الغازية بطل كأس حارة حريك


توّج الشباب الغازية بلقب كأس دورة بلدية حارة حريك بنسختها التاسعة، وذلك بتغلبه على الصفاء 6-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الاصلي، في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب العهد. وتقدّم الصفاء بهدفين في الشوط الاول سجلهما ابراهيم بحسون (15) وجوزف حبوش (25)، لكن الغازية عادل النتيجة في الشوط الثاني بواسطة لاعبه البديل ستانلي الذي تمكن من تسجيل هدفين (77 و87)، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الجنوبي.

منتخب الشاطئية يبقي على آماله المونديالية

ابقى منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية على آماله بحجز بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرتغال، وذلك بعد فوزه على نظيره التايلاندي 3-2، لينهض من خسارة مباراته الاولى امام نظيره الايراني الذي سقط امامه بنفس النتيجة اول من أمس.
وافتتح هيثم فتال التسجيل للبنان، ثم عادل التايلاندي كومكيرت، لكن فتال عاد واعطى التقدّم للبنان، لينتهي الشوط الاول بتفوّق رجال المدرب الايراني كريم مقدام.
وعادل التايلانديون في الشوط الثاني عبر كومكيرت نفسه، فلجأ المنتخبات الى الوقت الاضافي حيث سجل محمد حلاوي هدف الفوز، ليحصل لبنان على نقطتين لا ثلاث وفقاً لقاعدة الفوز في الوقت الإضافي.
وسينتظر اللبنانيون نتيجة مباراة ايران وتايلاند، وفي حال عدم فوز الاخيرة سيكون التأهل لبنانياً.