جدد أتلتيكو مدريد الإسباني عقد مدرب فريقه الأرجنتيني دييغو سيميوني، ثلاثة مواسم إضافية إلى 30 حزيران من عام 2020.وكان سيميوني قد ارتبط بعقد مع الـ"روخيبلانكوس" حتى عام 2017، علماً بأنه تولى تدريب الفريق في كانون الأول عام 2011.
وتولى سيميوني المهمة خلفاً لغريغوريو مانزانو الذي أُقيل من منصبه لسوء النتائج، بعد يومين فقط من خروجه من مسابقة كأس إسبانيا على يد ألباسيتي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية وقتذاك.

ومع بدء تسلمّه دفة التدريب، تحسن الفريق المدريدي، وحقق نتائج إيجابية جداً على مر المواسم، أبرزها التتويج بالدوري المحلي وكأس إسبانيا والكأس السوبر الإسبانية والكأس السوبر الأوروبية، كذلك بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.
وهذه هي المرة الثانية التي يُجدَّد فيها عقد سيميوني مع أتلتيكو، إذ مدد سابقاً حتى عام 2017.
وأثنى النجم فرناندو توريس المُعار من ميلان الإيطالي إلى أتلتيكو مدريد بخطوة تمديد عقد سيميوني، وقال عبر "تويتر": "الأتلتي يتخذ خطوة أخرى مهمة بالنسبة إلى مستقبله، سيميوني مستمر حتى 2020".
من جهته، اعتبر رئيس النادي، إنريكه سيريزو، أن سيميوني يحمل أكثر من أي أحد القيم التي يمثّلها فريق العاصمة، مشيراً إلى أن تمديد العقد هو ما "كان كل مشجع لأتلتيكو يرغب فيه".
وعلى صعيد اللاعبين، ذكرت تقارير صحافية إنكليزية أن ليفربول يسعى إلى التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، الكولومبي رادميل فالكاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأفادت صحيفة "ذا دايلي مايل" البريطانية، بأن "الريدز" يسعى بقوة إلى التعاقد مع "إل تيغري"، وخصوصاً بعد تضاؤل فرص بقائه مع يونايتد خلال الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة أن ليفربول لن يتقدّم بأي عرض حتى يتحدد موقفه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
وأفادت تقارير صحافية ألمانية بأن بايرن ميونيخ يسعى إلى التعاقد مع مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش. وذكرت صحيفة "بيلد" أن النادي البافاري يرغب في التعاقد مع إيفانوفيتش، وخصوصاً في ظل مفاوضات تشلسي مع مدافع ريال مدريد الإسباني، الفرنسي رافايل فاران.