طرابلس الى نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك


اكمل طرابلس الرياضي عقد المتأهلين الى الدور نصف النهائي لكأس بلدية حارة حريك بعد تغلبه على الاخاء الاهلي عاليه 1-0، على ملعب العهد، الذي يستضيف مباريات هذه الدورة. وسجل مصطفى خولى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، اثر تمريرة من مصطفى القصعة.
وفي دور الاربعة، يلعب اليوم الساعة 15.00 الشباب الغازية مع شباب الساحل، بينما يلتقي طرابلس مع الصفاء غداً في التوقيت عينه.

"ميني فوتبول" وكرة الطاولة في الجامعة اللبنانية

تقاسمت كليتا الهندسة والعلوم في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني ألقاب الـ"ميني فوتبول" وكرة الطاولة والشطرنج للعام الجامعي 2014 – 2015.
وكانت ملاعب كلية الهندسة في رومية قد استضافت نهائيات البطولات الثلاث للفرع الثاني، بحضور رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية نديم زين الدين، والمسؤولين والمدربين وحشد طالبي كبير.
في نهائي الـ"ميني فوتبول"، تغلّب الهندسة على إدارة الأعمال بنتيجة 5 – 3. وقاد اللقاء الحكم مصطفى إسماعيل.
وأحرز مايكل داغر (الهندسة) لقب كرة الطاولة إثر فوزه في المباراة النهائية على كارل وطواط (الهندسة) بنتيجة 3 – 1. وحلّ ثالثاً كل من يوسف لطيف (الهندسة) وجوني سركيس (العلوم).
وحصدت راكيل جبرايل (العلوم) لقب الإناث جامعة 9 نقاط، ومتقدمة على راغدة مطر (الهندسة – 7 نقاط) وتريز مرعي أبي ناصيف (الهندسة – 5 نقاط) وفالنتينا منصور (الآداب – 5 نقاط).
وعاد لقب الشطرنج لرودي فاخوري (العلوم) بجمعه 6 نقاط من أصل 6 ممكنة، تلاه شارل أبي نادر (الحقوق- 5 من 6)، ويوسف صلّيب (العلوم – 4 من 6).
وتسلّم الفائزون الكؤوس والميداليات من زين الدين ومسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني إيلي خيرالله والمشرفين والمدربين: نخله ناصيف، مارون نقولا، فادي كيوان، شادي بو فرحات، إيلي فريجي، دافيد صايغ، جيسيكا صقر، بول روكز وقره بت دونريان.

بعثة التزلّج الى إيطاليا

غادرت بعثة الإاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج الى ايطاليا للمشاركة في بطولة بينوكيو للأولاد. وضمّت البعثة عضو الاتحاد توفيق ضاهر (رئيساً)، والمدربين بيلي كوتانتان وأندريه كولاريك، واللاعبين واللاعبات: لويز مكتف، سارة زيدان، عصام حداد، لوقا كيروز، إنياس كيروز، طوماس فياض، جوليان أبو جودة، كارلي اسكندر، إنغريد أسود وسارة ليون.
وسوف يشارك المنتخب في سباقي التعرّج الطويل والتعرّج القصير لفئتي مواليد (1999-2000) و(2000-2001). وجاء تصنيف اللاعبين واللاعبات المشاركين بناءً على نتيجتهم في بطولة لبنان.

انطلاق بطولة لبنان للناشئين في كرة الطاولة

انطلقت بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة، التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لا سال. ووزّعت القرعة الفرق المشاركة على ثماني مجموعات، لينتقل الفائز الاول عن كل مجموعة الى الدور الثاني. وجاءت النتائج كالآتي: فاز عن المجموعة الاولى نادي البراعم النبطية، وعن المجموعة الثانية نادي الندوة القماطية، عن المجموعة الثالثة نادي الاهلي صيدا، وعن المجموعة الرابعة نادي المون لا سال، وعن المجموعة الخامسة نادي هومنتمن برج حمود، وعن المجموعة السادسة نادي الجمهور، وعن المجموعة السابعة نادي هومنتمن بيروت، وعن المجموعة الثامنة نادي الرياضي بيروت.

الدور نصف النهائي لدورة جبران تويني

يلتقي الشانفيل ديك المحدي، متصدر المجموعة الاولى، مع مون لا سال عين سعادة، ثاني المجموعة الثانية، في الدور نصف النهائي للدورة المدرسية السنوية الاولى بكرة السلة لفئة الذكور على "كأس جبران تويني"، التي تنظمها مؤسسة جبران تويني، عند الساعة 17.30، على ملعب نادي هوبس الرياضي في الحازمية، فيما يلتقي انترناشونال كولدج متصدر المجموعة الثانية، سيدة اللويزة، وصيف المجموعة الاولى، الساعة 18:00، على ملعب "في كلوب" (V Club) في انطلياس.
على ان يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، الاحد 22 الجاري، الساعة 13.00، على ملعب "في كلوب"، والفائزان على المركزين الاول والثاني في المباراة النهائية، الساعة 15.00، على الملعب عينه.

بطولة لبنان العامة لجودو للصغار

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة لبنان العامة للجودو للصغار مواليد 2002-2003 في القاعة المقفلة لنادي بودا ادما، يوم الاحد اعتبارا من الساعة 9.30 صباحاً على ان يكون الوزن من الساعة 9.00 لغاية 9.30.
ودعا الاتحاد الاندية ولاعبيها، ولاعبي الجودو من الاعمار المذكورة اعلاه الى المشاركة في هذه البطولة السنوية.