حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب، والسويسري روجيه فيديرر، والاسباني رافايل نادال، والبريطاني اندي موراي، المصنفون اول وثانياً وثالثاً ورابعاً على التوالي، مقاعدهم في ربع نهائي دورة انديان ويلز الاميركية المختلطة، اولى دورات الالف نقطة للماسترز في كرة المضرب لهذا الموسم.


وفي الدور الرابع، تغلب ديوكوفيتش على الاميركي جون ايسنر الثامن عشر 6-4 و7-6، وفيديرر على الاميركي جاك سوك 6-3 و6-2، ونادال على الفرنسي جيل سيمون الثالث عشر 6-2 و6-4، وموراي على الفرنسي ادريان مانارينو 6-3 و6-3.
ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية الاوسترالي برنارد توميتش الثاني والثلاثين الفائز على مواطنه تاناسي كوكيناكيس 6-4 و4-6 و6-4.
أما مواجهة فيديرر، فستكون أصعب ضد التشيكي توماس برديتش التاسع الذي تغلب على مواطنه لوكاس روسول السابع والعشرين 6-2 و4-6 و6-4.
من جهته، سيلتقي نادال الكندي ميلوش راونيتش الذي تغلب بدوره على الاسباني طومي روبريدو السابع عشر 6-3 و6-2، بينما يتواجه موراي مع الاسباني فيليسيانو لوبيز الثاني عشر الفائز على الياباني كي نيشيكوري الخامس 6-4 و7-6.
ولدى السيدات، صعدت الأميركية سيرينا وليامس، المصنفة أولى، والرومانية سيمونا هاليب الثالثة الى الدور نصف النهائي، بعد فوز الاولى على السويسرية تيميا باشينسكي السابعة والعشرين 7-5 و6-3، والثانية على الاسبانية كارلا سواريز الثانية عشرة 5-7 و6-1 و6-1.
وستلتقي سيرينا وهاليب في دور الاربعة، حيث تتفوّق الاميركية بفوزها على منافستها أربع مرات مقابل خسارة واحدة.
وألحقت هاليب خسارة قاسية بسيرينا 6-0 و6-2 في الدور الاول من بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأُوَل بسنغافورة اواخر 2014، لكن الأميركية ثأرت بسرعة وبنفس الطريقة 6-3 و6-0 في المباراة النهائية.