ألمانيا خارج روزنامة الفورمولا 1


لن تستضيف ألمانيا أي سباق ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 في 2015 بعدما كان سباق جائزة ألمانيا الكبرى مقرراً في 19 تموز المقبل، وذلك بحسب ما أكد مدير حلبة هوكنهايم الالمانية جورج سيلر. وقال الأخير لصحيفة «بيلد» المحلية إن الحلبة لن تكون جاهزة للسباق. وأضاف: «ليس لدينا متسع من الوقت للاستضافة».

إصابات بالجملة في أتلتيكو مدريد

كشف أتلتيكو مدريد عن تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة بعد المباراة التي خاضها ضد باير ليفركوزن الالماني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا. واضطر اتلتيكو الى استبدال حارسه ميغيل انخيل مويا بسبب إصابة في ساقه اليسرى، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش بسبب التواء في كاحله، فيما تعرض راوول غارسيا لإصابة في كوعه. وذكر النادي أنه غير معروف المدة التي يحتاج إليها كل من اللاعبين الثلاثة للتعافي، لكن يرجح ألا يشارك أحد في مباراة السبت ضد خيتافي في الدوري المحلي.

سجن رئيس نادي بارما

أوقفت الشرطة الايطالية رئيس نادي بارما جامبييترو ماننتي، وألقت القبض عليه بتهمة تبييض الاموال، ما يزيد من مشاكل هذا الفريق الذي وجد نفسه هذا الموسم على شفير الافلاس والانسحاب من دوري الدرجة الاولى. ويأتي إيقاف ماننتي عشية جلسة البحث في قضية إفلاس بارما والذي قد ينتج منه حرمان الفريق من خوض ما تبقى من مبارياته لهذا الموسم في الدوري. وتعقد اليوم جلسة بتّ إفلاس بارما من عدمه.