استعاد غولدن ستايت ووريرز، صاحب أفضل سجلّ في الموسم حالياً، نغمة الانتصارات بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على نيويورك نيكس بفارق 31 نقطة 125-94، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

والفوز هو الثاني والخمسون لغولدن ستايت في 65 مباراة، حيث يتصدر بفارق بعيد ترتيب مجموعة الهادئ، وأيضاً المنطقة الغربية، لكنه لم يضمن تأهله رسمياً إلى "البلاي أوف" بسبب النتائج الجيدة أيضاً لمنافسيه في المنطقة ذاته، وإن كان الأمر محسوماً بالنسبة إليه.

وكان كلاي تومبسون أفضل المسجلين لدى غولدن ستايت برصيد 27 نقطة، منها 6 رميات ثلاثية، فيما كان أندريا بارناني الأفضل لدى نيويورك بـ 18 نقطة.
واحتفل نجم ووريرز ستيفن كاري بأفضل طريقة بعيد ميلاده السابع والعشرين بتحقيقه ثنائية مزدوجة: 25 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة.
وكان غولدن ستايت قد مُني بخسارته الثالثة عشرة أمام دنفر ناغتس 103-114 الجمعة بعد خمسة انتصارات متتالية.
وفي المباريات الأخرى، فاز بوسطن سلتيكس على إنديانا بايسرز 93-89، وواشنطن ويزاردز على ساكرامنتو كينغز 113-97، وبروكلين نتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 94-87، وممفيس غريزليس على ميلووكي باكس 96-83، ويوتا جاز على ديترويت بيستونز 88-85.
وهذا برنامج مباريات اليوم: نيو أورليانز بيليكانز × دنفر ناغتس، أورلاندو ماجيك × كليفلاند كافالييرز، تورونتو رابتورز × بورتلاند ترايل بلايزرز، سان أنطونيو سبرز × مينيسوتا تمبروولفز، فينيكس صنز × نيويورك نيكس، لوس أنجلس لايكرز × أتلانتا هوكس.