لوف باقٍ مع ألمانيا حتى 2018


جدَّد الاتحاد الألماني لكرة القدم عقد مدرب المنتخب الوطني يواكيم لوف، حتى عام 2018، وهو الذي قاد «المانشافت» إلى إحراز كأس العالم الأخيرة التي أُقيمت في البرازيل صيف عام 2014. وتسلّم لوف مهمته عام 2006 بعد نهائيات كأس العالم في ألمانيا عندما كان مساعداً للمدرب يورغن كلينسمان، وقاده إلى نهائي كأس أوروبا عام 2008، وإلى نصف نهائي كأس العالم 2010، ثم إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2012 قبل التتويج في البرازيل.

تحقيقات بالتلاعب بالنتائج في إسبانيا

مثل خمسة لاعبين من فرق أوساسونا وإسبانيول وريال بيتيس أمام قاضي محكمة الدرجة الثانية في بامبلونا، المختص بقضية تلاعب بنتائج مباريات بالدوري الإسباني لكرة القدم. واللاعبون هم قائد أوساسونا السابق باتشي بونيال، وسيرجيو غارسيا من إسبانيول، وجوردي فيغيراس وخورخي مولينا من ريال بيتيس، وأنطونيو أمايا من رايو فاييكانو. وتحقق محكمة الدرجة الثانية في بامبلونا لتحديد مصير 2.4 مليون يورو على الأقل، غادرت أرصدة أوساسونا، وفي احتمالية التلاعب بمباريات خلال مواسم سابقة.

حسم نقطتين من بارما

عاقب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم نادي بارما بحسم نقطتين إضافيتين من رصيده بسبب مخالفات ارتكبها المسؤولون في النادي. ويحتل بارما الذي حسمت له سابقاً نقطة واحدة بسبب التأخير في دفع رواتب اللاعبين، المركز الأخير، ونزل رصيده إلى 9 نقاط، وهو على شفير الإفلاس.