شالكه يتعاقد نهائياً مع ناستاسيتش
تعاقد شالكه الألماني نهائياً مع لاعبه المعار من مانشستر سيتي الإنكليزي ماتيا ناستاسيتش حتى 2019.
وقال اللاعب البالغ 21 عاما في بيان: «أنا فخور وسعيد ببقائي كلاعب في شالكه».
وكان ناستاسيتش انضم قد لسيتي عام 2012 في صفقة مدتها خمس سنوات لكنه لم يتمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب التشيلياني مانويل بيلغريني.

هيدينك يوجّه الدعوة لدوست

وجّه غوس هيدينك، مدرب منتخب هولندا لكرة القدم، الدعوة للمرة الاولى لباس دوست، مهاجم فولسبورغ الألماني، لتشكيلة مبدئية ستواجه تركيا واسبانيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.
ويعيش دوست (25 عاماً) موسماً رائعاً مع فولسبورغ وخصوصاً في النصف الثاني من «البوندسليغا» حيث وصل رصيده إلى 11 هدفاً حتى الآن، ويبدو قريباً من خوض مباراته الدولية الأولى عندما تلعب هولندا مع تركيا في أمستردام في 28 آذار الجاري في تصفيات كأس أوروبا 2016، قبل أن تواجه إسبانيا في لقاء ودي بعدها بثلاثة أيام.

سيرينا تعود إلى إنديان ويلز اليوم بعد 14 عاماً

يدخل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول في العالم، دورة إنديان ويلز الأميركية، أولى دورات الماسترز (1000 نقطة) لكرة المضرب لهذا الموسم التي تنطلق اليوم، مرشحاً بارزاً للاحتفاظ بلقبه.
وتنطلق الدورة التي يبلغ مجموع جوائزها 5,381 ملايين دولار للرجال، و6,157 ملايين للسيدات، بنصاب شبه مكتمل في الفئتين مع إعفاء المصنفين والمصنفات في المراكز الأولى من خوض الدور الاول.
ويحصل الفائز بالدورة على ألف نقطة مع جائزة مالية قدرها 900 الف دولار في الفئتين.
ولدى السيدات، تبدو الاميركية سيرينا وليامس، المصنفة اولى في العالم، المرشحة الأقوى، وخصوصاً أنها تعود الى الدورة بعد مقاطعة دامت 14 عاماً.