الدقة مدرباً للنبي شيت
عينت إدارة نادي النبي شيت الرياضي محمد الدقة مدربا للفريق خلفا للسوري عساف خليفة الذي قدم استقالته من منصبه. وسيبدأ الدقة مهماته مع النادي البقاعي اعتبارا من اليوم الأربعاء، حيث سيشرف على تمارين الفريق الذي يحتل حاليا المركز التاسع في سلم الترتيب قبل خمس مراحل على نهاية البطولة. المدرب هو الثالث الذي يشرف على النادي هذا الموسم بعد موسى حجيج وعساف خليفة.

ذهبية للبنان في بطولة غرب اسيا للبلياردو


أحرز اللبناني مازن برجاوي الميدالية الذهبية في بطولة غرب اسيا للبلياردو والسنوكر الخامسة التي اقيمت في مدينة الفجيرة في دولة الامارات العربية المتحدة، بمشاركة عشر دول منضمة لاتحاد غرب اسيا. وجاءت ذهبية برجاوي في لعبة التسع كرات البوول الاميركية، وذلك بعد فوزه على السوري محمد الصفوي حامل ذهبية عام 2012، ثم الكويتي المخضرم عبدالله اليوسف، وصيف بطل اسيا، لينتقل إلى دور الثمانية وليواجه كويتيا اخر هو بدر العوضي، ويفوز عليه ويلاقي في دور الاربعة الاماراتي محمد الحوسني، حامل ذهبية العرب ويفوز عليه بمباراة تاريخية 11 مقابل 9 لينتقل إلى النهائي لملاقاة حامل ذهبية غرب اسيا الايراني محمد بورديل، ويفوز عليه 11 مقابل 8، محققا انجازا تاريخيا للبنان في اللعبة .
وقد استقبل برجاوي في قاعة الشرف في المطار الأمين العام للّجنة الاولمبية العميد حسان رستم، ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، ورئيس الاتحاد مصطفى حيدر، ونائبه مالك برجاوي، واعضاء الاتحاد، وقدم مازن برجاوي هذا الانجاز لكل اللبنانيين.