برلوسكوني يبيع حصة من ميلان


ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن رئيس نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني، وقّع عقداً أولياً لبيع 30 بالمئة من ناديه إلى رجل الأعمال التايلاندي بي تايشوبول. وكان خبر بيع 30 بالمئة من نادي ميلان إلى تايشوبول قد تردد أكثر من مرة في الأشهر الماضية، إلا أن برلوسكوني رفض الشهر الماضي عرضاً قدّرته الصحف بـ 970 مليون يورو، لكنه أوضح أنه قد يتنازل له عن بعض الأسهم إذا وعد تايشوبول بدعم مشروع بناء ملعب جديد. وأوضحت صحيفة "لا غايزيتا ديلو سبورت" أن برلوسكوني اجتمع بتايشوبول "حيث وقّعا اتفاقاً أولياً".

راموس ومودريتش يعودان ضد شالكه

سيعود مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس إلى الملاعب في مباراة فريقه ضد شالكه في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا. وخاض راموس الحصة التدريبية بشكل طبيعي مع المجموعة بعد تعافيه من إصابة في العضلات. ويعود راموس في توقيت مناسب جداً، حيث تنتظر فريقه أيضاً مباراة صعبة بعد أسبوعين ضد غريمه برشلونة على ملعب "كامب نو" في محاولة للعودة بصدارة الدوري الإسباني. وإلى جانب راموس من المتوقع أن يسجل لاعب خط الوسط الكرواتي مودريتش بدوره عودته إلى الملاعب من بوابة شالكه بعد غياب لأكثر من 4 أشهر للإصابة.

رقم قياسي عالمي في المشي

سجل الفرنسي يوهان دينيز رقماً قياسياً لسباق 20 كلم مشياً خلال منافسات بطولة فرنسا، ليصل إلى الرقم 1.17.02 ساعة، محطماً الرقم العالمي السابق الذي كان بحوزة الروسي فلاديمير كانايكين وقدره 1.17.16 ساعة.