رفض مدافع بايرن ميونيخ الالماني جيروم بواتنغ عرضاً للانضمام الى برشلونة الاسباني قبل بداية الموسم الحالي، بحسب ما صرح لصحيفة «بيلد» الألمانية.

وقال بواتنغ (26 عاماً): «لا اعرف حجم عرض برشلونة لكن الصحيح انه تقدّم بعرضٍ لضمي». وأضاف: «عندما يظهر فريق مثل برشلونة اهتمامه فهذا شرف كبير لي. آنذاك كنت استعد للموسم الجديد مع بايرن».

وكان بواتنغ لاعباً أساسياً في التشكيلة التي احرزت مونديال 2014 في البرازيل، ورفع لقب دوري ابطال اوروبا مع بايرن عام 2013 الى جانب لقبي الدوري والكأس المحليين.
ودافع بواتنغ الذي يمتد عقده حتى 2018 عن الوان هيرتا برلين وهامبورغ ومانشستر سيتي الانكليزي قبل انضمامه الى الفريق البافاري في 2011 مقابل 15 مليون دولار.
كذلك، أوردت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الاسباني، اشترط على ناديه التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغوياني إدينسون كافاني، لكي يوافق على تمديد تعاقده مع «الروخيبلانكوس».
وأكدت الصحيفة ان مدافع أتلتيكو الأوروغواياني دييغو غودين هو الذي أبلغ مواطنه كافاني اهتمام أتلتيكو بالحصول على خدماته، وبعد موافقته اتصل سيميوني هاتفياً باللاعب. ووفقاً للصحيفة، فإن انتقال كافاني لصفوف أتلتيكو يمثل دعماً قوياً للفريق حيث سيكون عوناً للفرنسي أنطوان غريزمان والإسباني فرناندو توريس.
ويبدو أن أتلتيكو سيكون مضطراً للاستغناء عن أحد نجومه أبرزهم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أو التركي أردا توران أو الإسباني كوكي، لتمويل قيمة صفقة انتقال كافاني وتغطية راتبه الكبير.
بدورها، كشفت دينورا سانتانا وكيلة أعمال مدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش أن مستقبل الأخير يبدو بعيداً من «البرسا» بسبب الاقتراب من التوقيع لنادٍ آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتعثرت المفاوضات بين مسؤولي برشلونة وألفيش في أكثر من مناسبة، إذ يريد الحصول على عقدٍ لمدة ثلاث سنوات وراتب مرتفع، فيما يصر النادي الكاتالوني على عقد لمدة عام واحد. وقالت سانتانا في مقابلة إذاعية: «نحن قريبون من التوقيع لنادٍ آخر والمحادثات ما زالت جارية، مستقبل ألفيش مع برشلونة؟ أي شيء يمكن أن يحدث ولكننا لا نتوقع منهم الكثير».