ابن ريبيري يلعب لألمانيا؟


لا يمانع النجم الفرنسي فرانك ريبيري أن يمثّل نجله منتخب ألمانيا مستقبلاً، فهو قال في تصريح لصحيفة «بيلد» إنه يفكر في نيل الجنسية الألمانية، مشيراً الى أنه وعائلته يعيشان أسلوب الحياة الألمانية. وأضاف: «اشتريت منزلاً جميلاً هنا ونعيش بعقلية ألمانية. ابني سيف ولد في ألمانيا ويمكنه تمثيل ألمانيا في المستقبل».

ابتعاد بيرلو عن موقعتي روما ودورتموند

سيكون على يوفنتوس بطل إيطاليا مواجهة روما في الدوري المحلي الاثنين المقبل، وبوروسيا دورتموند الألماني في 18 آذار، في دوري أبطال أوروبا من دون نجمه وصانع ألعابه المخضرم أندريا بيرلو الذي سيغيب عن الملاعب لمدة 20 يوماً بسبب الإصابة بتمزق عضلي في ربلة الساق اليمنى.

برشلونة يمدّد عقد بوسكتس

اتفق برشلونة الإسباني مع لاعب وسطه الدولي سيرجيو بوسكتس لتمديد عقده حتى عام 2019 مع إمكانية إضافة سنة أخرى بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني على موقعه الرسمي أمس. وأضاف النادي إن العقد الجديد سيتم توقيعه اليوم في مكاتب النادي.

كانافارو يخلف ليبي في تدريب غوانغجو

تخلى المدرب الإيطالي الشهير مارتشيلو ليبي عن منصبه في فريق غوانغجو ايفرغراندي الصيني بعد 3 أعوام فيه، تاركاً المهمة الى مواطنه فابيو كانافارو الفائز وإياه بكأس العالم عام 2006.

ترشيح أحمد الفهد رسمياً لعضوية «الفيفا»

رشّح الاتحاد الكويتي لكرة القدم أمس رئيسه الفخري الشيخ أحمد الفهد رسمياً لعضوية اللجنة التنفيذية في «الفيفا»، موضحاً في بيانٍ له أن الشيخ الفهد سيترشح لشغل أحد المقاعد الآسيوية الثلاثة في تنفيذية «الفيفا»، وحدد ذلك لمدة عامين فقط من 2015 حتى 2017.