ألكانتارا تناقل الكرة من دون أي مشكلة


أفاد بايرن ميونيخ الالماني أن لاعب وسطه الدولي الاسباني، ثياغو الكانتارا، عاود اللعب بالكرة وحده للمرة الاولى منذ أربعة أشهر وبعد اسبوع من الركض عقب عودته الى التدريبات بعد غياب بسبب الاصابة.
ونشر بايرن صوراً لألكانتارا في موقعه على شبكة «الانترنت» وهو يشارك في التمارين على ملعب التدريبات التابع للنادي، وأكد ان لاعبه «تناقل الكرة بقدمه وكاحله وكعبه وفخذه دون اي مشكلة».

وأضاف النادي البافاري ان الامر يتعلق «بمرحلة صغيرة جديدة في طريقه الى العودة الى الملاعب».
وغاب الكانتارا (23 عاماً) عن التدريبات منذ 14 تشرين الاول الماضي.
وكان الكانتارا قد تعرض للإصابة في اذار الماضي وخضع لعملية جراحية اولى بعد شهرين وكان يستعد للعودة الى الملاعب قبل ان يتعرض مجدداً لاصابة خلال التمارين أرغمته على الخضوع لعملية ثانية في نهاية تشرين الاول الماضي.

يورغنسن في الجهاز الفني لمنتخب الدنمارك

التحق مارتن يورغنسن، لاعب وسط منتخب الدنمارك السابق الذي اعتزل اللعب العام الماضي، بالجهاز الفني للأخير.
وقال يورغنسن (39 عاماً) في بيان مشيراً لمدرب الدنمارك «لا يمكن التفكير في مكان أفضل لتعلم المهنة من الوجود بجانب مورتن اولسن».

حادث ألونسو بسبب الرياح العاتية

أكد فريق ماكلارين هوندا أن الرياح العاتية تسببت في حادث فرناندو الونسو أثناء تجارب برشلونة قبل انطلاق موسم بطولة العالم للفورمولا 1، نافياً «شائعات خاطئة» بحدوث عطل كهربائي تسبب في فقدان السائق الاسباني وعيه قبل الاصطدام.
وذكر ماكلارين أن الونسو يتعافى على نحو جيد في المستشفى في برشلونة، كما أنه يتحدث مع أسرته وأصدقائه لكنه سيظل هناك تحت المراقبة.