بعثة التنس إلى ماليزيا


غادرت بعثة لبنان للإناث (دون 14 سنة) بالتنس إلى مدينة كوشينغ الماليزية للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئات التي ستقام بين 26 شباط الجاري و2 آذار المقبل بمشاركة لاعبات من الدول التالية: لبنان، إيران، العراق، ماليزيا، النيبال، سنغافورة، سري لانكا وتركمانستان. وتضم البعثة اللبنانية المدرب فادي بيدان واللاعبات نور ديب، ميريام مسعود، وميرا السيد. وكان في وداع البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي مدير المنتخبات الوطنية في اتحاد التنس ريشار الحاج.

بطولة الفئات العمرية في كرة السلة

في إطار بطولة الفئات العمرية في كرة السلة، جرت على ملعب نادي الأنترانيك الكائن في سنتر دميرجيان أربع مباريات للإناث ضمن مواليد 2001 - 2002 أسفرت عن النتائج الآتية: فاز هومنتمن على الجمهور (48-26)، والشانفيل على الأنترانيك (27-26)، وهوبس على الشراع (52-32)، والرياضي على إينيرجي (41-40).

دورة سلوية في جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا

تنظم جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان (فرع الشمال) دورة في كرة السلة بين فرق جامعات الشمال، وذلك أيام 25 و26 و27 و28 شباط الجاري على ملاعب النورث هافن في القلمون. تشارك في الدورة الجامعات الآتية: اي يو ال، البلمند، سيدة اللويزة، العربية، القديس يوسف،ا ل اي يو، الجنان، المنار والروح القدس.