فتيات لبنان إلى نهائي العرب


تأهل منتخب لبنان للفتيات دون 17 سنة بكرة القدم إلى المباراة النهائية من كأس العرب بفوزه على نظيره الجزائري 1-0 ضمن الدور نصف النهائي في قطر. وسجلت آية الجردي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، رافعة رصيدها إلى 3 أهداف. ويلعب لبنان في النهائي الذي سيقام اليوم، مع منتخب جيبوتي الذي فاز على منتخب فلسطين 1-0.
مثل لبنان: الحارسة ناديا نصر، واللاعبات غابريال شرفان وفرح جنيد وعُلا فرحات ورنا المقداد وحنين تميم ويارا الحصري وآية الجردي ومريم شهاب وسميرة عوض وحلا غلاييني (فاطمة خشاب 90).

خروج البوشرية من البطولة العربية

خرج الشبيبة البوشرية بطل لبنان من الدور الأول لبطولة الأندية العربية الـ 33 في الكرة الطائرة المقامة في العاصمة المصرية القاهرة بخسارته أمام فريق دار كليب البحريني 0 - 3 (20 - 25، 16 - 25، 18 - 25)، في آخر مبارياته في الدور الأول، ليحتل البوشرية المركز الرابع في المجموعة الأولى (التي ضمت 6 فرق) برصيد 6 نقاط بفوزه على الساحل الكويتي 3 - 0، وكرري تيالا السوداني 3 - 0، وثلاث خسارات أمام بني ياس الإماراتي 1 - 3 والعربي القطري 0 - 3 ودار كليب 0 - 3.
وتصدّر دار كليب البحريني ترتيب المجموعة أمام العربي القطري وبني ياس الإماراتي، وتأهل إلى ربع النهائي عن المجموعة الأولى دار كليب والعربي القطري.