انتهى مشوار نجم نيويورك نيكس كارميلو أنطوني في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين لهذا الموسم، بعدما خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى.وأشار النادي إلى أنه جرت معالجة إصابة أنطوني في الوتر الرضفي الذي عانى منه منذ بداية الموسم، ما اضطره إلى الغياب عن 13 من أصل مباريات فريقه الـ53 حتى الآن، ومن المتوقع أن يحتاج أفضل هداف في الدوري لموسم 2012-2013 بين 4 و6 اشهر من اجل التعافي.

وعلى صعيد المباريات، سقط سان أنطونيو سبرز حامل اللقب أمام مضيفه لوس أنجلس كليبرز 115-119.
وتألق لدى الفائز، دي اندري جوردان والبديل جمال كروفورد بـ 26 لكل منهما، وأضاف كريس بول 22 نقطة. أما لدى الخاسر، فكان العملاق تيم دنكان أفضل المسجلين بـ 30 نقطة، إضافة إلى الفرنسي طوني باركر بـ 2 نقطة.
وتفوّق أوكلاهوما سيتي ثاندر على ضيفه دالاس مافريكس بفوزه عليه 104-89، بفضل 34 نقطة لراسل وستبروك أفضل لاعب في مباراة كل النجوم الأحد الماضي.
وبرز إلى جانب الأخير، الإسباني سيرج ايباكا مع 21 نقطة، لكن الهداف كيفن دورانت اكتفى بـ 12 نقطة، ولم يكمل اللقاء بسبب آلام في قدمه اليمنى التي أخضعها لجراحة مطلع السنة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × نيو أورليانز بيليكانز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × إنديانا بايسرز، أتلانتا هوكس × تورونتو رابتورز، ديترويت بيستونز × شيكاغو بولز، نيويورك نيكس × ميامي هيت، مينيسوتا تمبروولفز × فينيكس صنز، واشنطن ويزاردز × كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس × هيوستن روكتس، ميلووكي باكس × دنفر ناغتس، يوتا جاز × بورتلاند ترايل بلايزرز، ساكرامنتو كينغز × بوسطن سلتيكس، غولدن ستايت ووريرز × سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس لايكرز × بروكلين نتس.