خسارة البوشرية عربياً
خسر الشبيبة البوشرية بطل لبنان مباراته الثانية في بطولة الأندية العربية التي تقام في القاهرة، وكانت أمام "بني ياس" الإماراتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (20 ـ 25، 25 ـ 20، 25 ـ 23، 25 ـ 19).

ويلعب الفريق اللبناني اليوم الأربعاء أمام العربي القطري القوي، وعليه الفوز بها رغم صعوبة الفريق الخصم، وإلا فإنه سيفقد المنافسة على التأهل.
وكانت الفرصة حقيقية للبوشرية كي يخطف المباراة، فهو تقدم في الشوط الأول طوال الوقت، ثم أخذ يوسع الفارق مع خصمه إلى خمس نقاط (18 ـ 13)، ما أراحه كي يستمر، رغم أن الفريق الإماراتي ضيّق الفارق، لكنه لم ينجح باللحاق به.
وفي الشوط الثاني ظن لاعبو البوشرية أن بني ياس سيكون على شاكلة الساحل الإماراتي، لكنه كان مخطئاً عندما تقدم بني ياس بفارق ثلاث نقاط دائماً وعادل النتيجة.
وأُصيب لاعبو البوشرية بالانهيار في الثالث عندما عزز الفرق الإماراتي موقفه بقوة ووسع الفارق إلى 8 نقاط وبدا في طريقه إلى حسم الشوط، لكن البوشرية انتفض وقلص الفارق من (16 ـ 8) إلى التعادل (17 ـ 17) ثم تقدم على خصمه، لكنه أطاح ضربتي إرسال وفقد المبادرة.
وفي الشوط الرابع تقدم البوشرية بفارق 5 نقاط (15 ـ 10)، فلحق به الإماراتي وعادله ثم تسلم المقدمة لينهي المباراة لمصلحته.

كأس الربيع لحنّا وحرب

تألقت لاعبة نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) ميشلين حنا، في نهائي بطولة كأس الربيع لفئة الشابات دون الـ 21 سنة التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بفوزها على باتريسيا حمصي (الجمهور) بنتيجة 3 - 2: 11-7، 9-11، 11-4، 4-11، 11-6، فيما حلّت في المركز الثالث كل من ميليسا صابر وفلوريان المر (الأدب والرياضة كفرشيما).
وعند الشباب حلّ في المركز الأول باسل حرب (البراعم النبطية) بفوزه على حبيب أنطون (مون لاسال) بنتيجة 3 - 0: 11-5، 11-9، 11-3، وحلّ في المركز الثالث غي صعب (أنترانيك انطلياس) ورالف همدر (أنترانيك بيروت).

مشاركة ناضر في "عمومية" الاتحاد الآسيوي للدراجات

عاد إلى لبنان الأمين العام للاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية عبدو ناضر، بعد مشاركته في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للدراجات التي عقدت على هامش بطولة آسيا لدراجات الطرق في مدينة ناخون راشيسما التايلندية. وعقد ناضر عدة لقاءات تشاور مع مسؤولي الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي لبحث سبل التعاون والعمل على تعزيز رياضة الدراجات وتطويرها في لبنان.