تصدر النجم البلجيكي إيدين هازار العناوين أمس في إنكلترا بتوقيعه عقداً جديداً مع فريقه تشلسي لمدة 5 أعوام ونصف حتى حزيران 2020، بحسب ما أعلن النادي اللندني.

وكان هازار (24 عاماً) قد انضم الى النادي اللندني عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي، ولعب معه حتى الآن 147 مباراة سجل خلالها 43 هدفاً.

ولم يكشف أي من الطرفين تفاصيل عن الصفقة الجديدة.
وقال هازار، المتألق هذا الموسم بتسجيله 13 هدفاً في 36 مباراة، لموقع تشلسي على شبكة «الإنترنت»: «أنا سعيد للغاية بتوقيع عقد جديد مع تشلسي»، وأضاف: «أحاول دائماً إسعاد المشجعين بأسلوبي في اللعب، ومن الجيد معرفة أنهم يقدّرون ذلك».
من جهته، قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب «البلوز»، تعليقاً على تمديد العقد: «إنه لاعب كبير بالفعل وتطوره كان رائعاً. لا يزال صغيراً جداً ويمكنه أن يصبح أفضل»، وأضاف: «أنا سعيد للغاية بأن ايدين وقّع عقداً جديداً. يوضح ذلك أنه يثق في الجهاز الفني لهذا النادي واللاعبين من أجل مساعدته على أن يصبح أفضل لاعب في العالم».
وفي فرنسا، أفاد باريس سان جيرمان ثالث الترتيب حالياً وبطل «الليغ 1» في الموسمين الماضيين، أنه مدّد عقد حارسه البديل نيكولا دوشيه حتى حزيران عام 2016.
وكان دوشيه (34 عاماً) قد انضم الى صفوف النادي عام 2011 وهو بديل للحارس الإيطالي سلفاتوري سيريغو، وقد لعب 33 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات منذ وصوله الى نادي العاصمة قبل 3 أعوام ونصف قادماً من رين.
وبعيداً عن الملاعب الأوروبية، وتحديداً في أميركا الجنوبية، انتقل المهاجم الإيطالي المثير للجدل دانيال أوزفالدو رسمياً إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادماً من ساوثمبتون الإنكليزي بعدما انهى فترة إعارته لإنتر ميلانو الإيطالي.
وقال أوزفالدو (29 عاماً) في حسابه على موقع «تويتر»: «الآن أستطيع أن أقول إنه واحد من أسعد أيام حياتي. أتمنى أن تستمر السعادة».