بطولة المدارس في كرة السلة


دخلت بطولة المدارس السنوية السادسة في كرة السلة التي تنظمها «سبور ايفازيون» والتي تحمل اسم «كأس أنطوان شارتييه» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة الأدوار ما قبل النهائية. ففي الدور نصف النهائي وعلى ملعب نادي غزير، سيلتقي غداً الجمعة فريقا الشانفيل (ديك المحدي) والسان جوزيف سكول عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر، على أن تليها المباراة نصف النهائية الثانية بين مار يوسف (عينطورة) وسيدة اللويزة (زوق مصبح) عند الساعة السادسة مساء على الملعب عينه. وستقام المباراة النهائية عند الساعة الثالثة من بعد ظهر الأحد 15 الجاري على ملعب نادي غزير.

الحكمة يزور مركز سرطان الأطفال

زار رئيس نادي الحكمة لكرة السلة نديم حكيم والمدرّب فؤاد أبو شقرا ومجموعة من لاعبي النادي، يرافقهم رئيس مجلس إدارة فينيسيا بنك عبد الرزّاق عاشور، مركز سرطان الأطفال في لبنان لتقديم الدعم له مادياً ومعنوياً.
وكان في استقبال الزوار المديرة العامة لمركز سرطان الأطفال هناء الشعّار شعيب، ومديرة قسم جمع التبرعات نسرين طنّوس.

محاضرة في التسويق الرياضي

حاضر الخبير الدولي في الإدارة الرياضية التركي سيم أوكيروغلو في التسويق الرياضي وإدارة الأحداث الرياضية، وذلك ضمن برنامج شهادة الإدارة الرياضية التي يُدرّس منهاجها في جامعة سيدة اللويزة – زوق مصبح، في إطار شبكة الجامعات الـ17 في العالم التي تعنى بهذا الاختصاص، وتمنح شهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم والمركز الدولي لدراسات الرياضة. FIFA/ CIES. وتطرّق أوكيروغلو في محاضرته أمام طلاب السنة الثانية من برنامج الشهادة إلى جانبين، الأول يتعلّق بالمفهوم الرياضي ضمن المؤسسات من جهات حكومية (وزارات) واتحادات وأندية... والثاني يتمحور حول العلامات التجارية وشركات الرعاية والإعلام، متناولاً أيضاً الأحداث الرياضية كصناعة واستثمار، ومن ضمنها عقود الرعاية وحقوق البث والنقل التلفزيونيين.