تغريم الأنصار 4 ملايين ليرة


حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدول مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري اللبناني والذي سينطلق الجمعة بلقاءي السلام زغرتا وضيفه النبي شيت عند الساعة 14.15 على ملعب المرداشية، والعهد مع شباب الساحل على ملعب صيدا عند الساعة 15.30. ويلعب السبت الراسينغ مع الصفاء على ملعب برج حمود عند الساعة 14.15 والأنصار مع الغازية عند الساعة 15.00 على ملعب بيروت البلدي. ويلعب الأحد التضامن صور مع ضيفه طرابلس عند الساعة 14.15 على ملعب صور، والإخاء الأهلي عاليه مع ضيفه النجمة عند الساعة 15.00 على ملعب بحمدون.

من جهتها، غرّمت لجنة الانضباط نادي الأنصار مبلغ 4 ملايين ليرة بسبب ما بدر من جمهوره في مباراة الفريق أمام السلام زغرتا في الأسبوع الماضي. كما تم تغريم ناديي الصفاء والإخاء الأهلي عاليه مبلغ 500 الف ليرة لكل منهما بسبب تصرفات جمهوريهما.
وأوقفت اللجنة لاعب الصفاء علي السعدي ثلاث مباريات لضربه لاعباً منافساً، وزميله الحارس مهدي خليل مباراة واحدة لطرده بعد حصوله على إنذارين.
كذلك أوقفت كل من محمد الفاعور (التضامن صور) والبرازيلي ليما جوزييل (الإخاء الأهلي عاليه) وأحمد مغربي (طرابلس) والتونسي محمد ايهاب المساكني (العهد) وعمر عويضة (السلام زغرتا) وعماد غدار (الأنصار) وحسين عمار (الراسينغ) ومحمد حمود والتونسي حمدي المبروك (النجمة)، مباراة واحدة لحصولهم على الإنذار الثالث المتراكم.
كما أوقفت في الدرجة الثالثة الإداريين في ناديي الجبل مجدلبعنا والشرق سعيد عبد الخالق وبشارة حبيقة ستة أشهر.