توصّل فولسبورغ الألماني إلى اتفاق مع تشلسي الإنكليزي لضمّ مواطنه أندريه شورله من صفوف الأخير مقابل مبلغ قياسي ليحل بدلاً من الكرواتي ايفيكا أوليتش المنتقل الى هامبورغ.

واشارت صحيفة "بيلد" ومجلة "كيكر" الى ان فولسبورغ اتفق مع تشلسي على انتقال شورله لمدة 4 سنوات مقابل 30 مليون يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي الذي كان أكبر مبلغ دفعه هو 22 مليوناً مقابل الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين قبل عام من تشلسي بالذات.
وسيعود شورله إلى الدوري الألماني، حيث لعب سابقاً مع ماينتس وباير ليفركوزن قبل الانتقال الى "البلوز"، لكنه لم يستطع فرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فبقي معظم الوقت احتياطياً.
وتشير التقارير إلى أن رحيل شورله عن ملعب "ستامفورد بريدج" سيفسح المجال أمام النادي اللندني للحصول على خدمات الكولومبي خوان كوادرادو من فيورنتينا الإيطالي.

بدوره، أعاد فولسبورغ مهاجمه اوليتش (35 عاماً) الى ناديه السابق هامبورغ (2007-2009) بموجب عقد يمتد حتى حزيران 2016 ومقابل 1,5 مليون يورو.
من جهته، تخلى مانشستر يونايتد الانكليزي عن لاعب وسطه الدولي الاسكوتلندي دارين فليتشر الى وست هام، بحسب ما أعلن مدرب الأول الهولندي لويس فان غال.
وأجرى فليتشر الزيارة الطبية الروتينية من دون أن يكشف عن تفاصيل الصفقة.
وقال فان غال عن فليتشر: "أنا أقدّره جداً كشخص وكلاعب. سنفتقده كثيراً، لكن لا يلعب إلا قليلاً مع الفريق، لذلك ساعدناه على الرحيل".
وبدأ فليتشر (30 عاماً) مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد عام 2003 وخاض معه نحو 350 مباراة، إضافة الى 66 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 5 اهداف.
ولم يلعب فليتشر هذا الموسم الا 11 مباراة في جميع المسابقات.
وفي إيطاليا، أفاد يوفنتوس بأنه ضم لاعب منتخب شباب كولومبيا دون 20 عاماً اندريس تيو إلى صفوفه، من دون الكشف عن مدة العقد وقيمته.
وسيلعب تيو (18 عاماً) مع الفريق الاحتياطي لـ"اليوفي" حتى حزيران المقبل، على أن يلتحق بعد ذلك بالفريق الأول.