أوقف لوس أنجلس لايكرز سلسلة من 9 خسائر متتالية بدأت في 9 كانون الثاني الحالي بأفضل طريقة ممكنة عندما ألحق الهزيمة بشيكاغو بولز القوي 123-116 بعد التمديد مرتين، وذلك رغم افتقاده نجمه كوبي براينت الذي انتهى موسمه، ولكنه كان حريصاً على متابعة المواجهة من المدرجات، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.


وتعرض كوبي للإصابة في المباراة التي خسرها لايكرز، صاحب اسوأ بداية له منذ عقود طويلة، امام نيو اورليانز بيليكانز (80-96) الاربعاء قبل الماضي.
وقال بايرون سكوت مدرب لايكرز: "ما يجول في خاطري الآن أن براينت سيعود في العام المقبل إلا في حال أبلغني بأمر آخر. أعتقد بأنه أثبت في الموسم الراهن قدرته على الاستمرار".
ويعود الفضل في فوز لايكرز لجوردان هيل الذي سجل 26 نقطة و12 كرة مرتدة، بينما أضاف واين ايلينغتون 23 نقطة، فيما لم تنفع النقاط الـ 35 التي سجلها جيمي باتلر في إبعاد الخسارة عن شيكاغو رابع المنطقة الشرقية بـ 31 انتصاراً مقابل 18 خسارة.
ورغم فوزه، لا يزال لايكرز يشغل المركز الرابع عشر قبل الأخير في المنطقة الغربية (13 فوزاً و34 خسارة).
وفي المباريات الأخرى، فاز ممفيس غريزليس على دنفر ناغتس 99 -69، وميلووكي باكس على أورلاندو ماجيك 115-100، وإنديانا بايسرز على نيويورك نيكس 103-82.
وهذا برنامج مباريات اليوم: مينيسوتا تمبروولفز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - أتلانتا هوكس، هيوستن روكتس - بوسطن سلتيكس، تورونتو رابتورز - بروكلين نتس، ساكرامنتو كينغز - كليفلاند كافالييرز، لوس انجلس كليبرز - نيو اورليانز بيليكانز، دالاس مافريكس - ميامي هيت، غولدن ستايت ووريرز - يوتا جاز، شيكاغو بولز - فينيكس صنز.