القرعة تؤهّل غينيا إلى ربع نهائي أمم أفريقيا
للمرة الأولى منذ نسخة 1988 في المغرب عندما ابتسمت القرعة للجزائر على حساب ساحل العاج، تأهلت غينيا الى ربع نهائي كأس الأمم الافريقية 2015 بموجب القرعة على حساب مالي لتلتقي غانا. وكانت غينيا ومالي قد تعادلتا تعادلاً تاماً (3 نقاط و3 اهداف لكل منهما و3 اهداف في شباك كل منهما) بعدما تعادلتا 1-1 في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. ورأى رئيس الاتحاد المالياني للعبة، بوبكر بابا ديارا، أن القرعة هي «أسوأ الفظاعات».

العراق × الإمارات على المركز الثالث

يلتقي العراق مع الإمارات اليوم الساعة 11,00 صباحاً في مباراة «الترضية» لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس آسيا 2015 التي تستضيفها أوستراليا. وكان العراق قد خسر أمام كوريا الجنوبية 0-2 والإمارات بالنتيجة ذاتها أمام البلد المضيف في نصف النهائي.

بايرن يخسر ريبيري ورافينيا

سيفتقد بايرن ميونيخ نجمه الفرنسي فرانك ريبيري في المباراة أمام مضيفه فولسبورغ الليلة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الالماني، وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال التمارين. ولم يعلن بايرن طبيعة الإصابة والفترة التي سيغيب فيها ريبيري، لكن صحيفة «بيلد» أكدت أن «القيصر الفرنسي» سيبتعد فترة طويلة بسبب تهتك في العضلات. وسيغيب أيضاً عن المباراة البرازيلي رافينيا الذي تعرض بدوره لإصابة في الأربطة خلال التدريبات.