حبيس دكة البدلاء او حتى خارج التشكيلة، يبقي لاعب ريال مدريد الاسباني، المعار من مانشستر يونايتد الانكليزي، المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» اسيراً، وغير قادر على القيام بشيء. لا الدخول الى الملعب، ولا الانتقال الى نادٍ آخر، إذ يرفض مدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي اشراكه او التخلي عنه! وكانت آخر العروض المقدّمة له، من قبل لاتسيو الإيطالي، اذ كشفت صحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية أن ريال مدريد تلقى عرضاً، لكن النادي الملكي استبعد إمكانية مغادرته، اذ برغم أنه لم يشارك كثيراً هذا الموسم، فقد يكون وجوده مهماً بالنسبة الى الفريق في حال إصابة أحد المهاجمين الثلاثة، الفرنسي كريم بنزيما، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل.

على خطٍّ آخر، أعلن ميلان الايطالي توصله إلى اتفاق سيحصل بموجبه على مهاجم روما ماتيا ديسترو. ولم يكشف النادي «اللومباردي» بنود العقد، فيما أشارت التقارير الى ان اللاعب سيرتدي قميص مدرب الفريق افيليبو اينزاغي معاراً لمدة ستة أشهر مقابل 700 الف يورو مع إمكانية ضمه بعقد شراء في نهاية الموسم مقابل 16 مليون يورو.
في المقابل، أكد مينو رايولا وكيل أعمال الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم ليفربول الانكليزي، أن لاعبه يشعر بإحباط كبير، لكنه سيبقى في الـ «ريدز»، ولن يرحل آملاً إثبات نفسه من جديد، مشيراً إلى أنه وجَّه له كلمات حاسمة حول مستقبله. وقال رايولا في تصريحات عبر صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت « الإيطالية: «تحدثت معه الأسبوع الماضي، وأخبرته بأنه لن يرحل إلا عندما يصل سعره الى 60 أو 70 مليون جنيه إسترليني».
كما أعلن الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه أن الفرصة لا تزال سانحة وقائمة للفريق للحفاظ على لاعبيه، وذلك على الرغم من اهتمام الكثير من الفرق بضم نجوم المدرب يورغن كلوب. ويعد ماركو رويس أبرز اللاعبين المطلوبين من الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث ربطته التقارير الصحافية بالانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وكذلك بايرن ميونيخ، باستغلال الشرط الجزائي الموجود في تعاقده، الذي يبلغ 25 مليون يورو. والى جانب رويس، يعدّ ماتس هاملس وإيلكاي غوندوغان الأبرز للانتقال، لكن فاتسكه أكد أن الأمور لا تزال في يد دورتموند.