واصل بورتلاند ترايل بلايزرز، متصدر مجموعة الشمال الغربي، حصد الانتصارات، مضيفاً فوزه الثاني والثلاثين الذي جاء على واشنطن ويزاردز 103-93، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.أما واشنطن، ثاني مجموعة الجنوب الشرقي، فلقي خسارته الخامسة عشرة في 44 مباراة.
وكان لاماركوس الدريدج أبرز المسجلين في صفوف بورتلاند برصيد 26 نقطة و9 متابعات، لكنه سيبتعد بين 6 و8 أسابيع بسبب إصابة في يده اليسرى.

وأضاف داميان ليلارد 20 نقطة و7 تمريرات حاسمة وويسلي ماتيوس 19 نقطة، فيما كان جون هول أفضل المسجلين لواشنطن برصيد 25 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة، مع 19 نقطة و6 متابعات لبول بيرس.
وحقق ممفيس غريزليس، متصدر مجموعة الجنوب الغربي، فوزه الحادي والثلاثين في 43 مباراة وجاء على حساب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 101-83.
والخسارة هي السادسة والثلاثون لفيلادلفيا رابع مجموعة الأطلسي.
وسجل للفائز جف غرين 18 نقطة وزاك راندولف 17 نقطة مع 14 متابعة، وللخاسر جيرامي غرانت 16 نقطة.
وتغلب تشارلوت هورنتس على نيويورك نيكس 76-71، محققاً فوزه التاسع في آخر 11 مباراة.
وغلب على المباراة الطابع الدفاعي، فكان براين روبرتس أفضل المسجلين في صفوف تشارلوت برصيد 17 نقطة فقط، فيما سجل تيم هارداواي 25 نقطة مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة لنيويورك.
وفي مباراتين أُخريين، فاز ميلووكي باكس على ديترويت بيستونز 101-86، ويوتا جاز على بروكلين نتس 108-73.
وهنا برنامج مباريات اليوم: ميامي هيت × شيكاغو بولز، أوكلاهوما سيتي ثاندر × كليفلاند كافالييرز، لوس أنجلس كليبرز × فينيكس صنز، دالاس مافريكس × نيو أورليانز بيليكانز، مينيسوتا تمبروولفز × أتلانتا هوكس، إنديانا بايسرز × أورلاندو ماجيك، ميلووكي باكس × سان أنطونيو سبرز، ديترويت بيستونز × تورونتو رابتورز، بوسطن سلتيكس × غولدن ستايت ووريرز، واشنطن ويزاردز × دنفر ناغتس، هيوستن روكتس × لوس أنجلس لايكرز.