عنتر باقٍ في الصين


لن يكتب للجمهور اللبناني أن يشاهد قائد منتخب لبنان السابق وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة اللبنانية رضا عنتر، يلعب في لبنان في الموسم المقبل، حيث مدد عنتر مسيرته الاحترافية موسماً جديداً وبقي في الدوري الصيني، لكن مع فريق جديد. فقد وقّع عنتر عقداً لموسم واحد مع غوانغزو غرين تاون الصيني، قادماً من جيانغسو سانتي الذي لعب معه الموسم الماضي ووصل معه الى نهائي كأس الصين، كذلك حل ثامناً في بطولة الدوري. وكان هناك كلام عن نية من رئيس نادي العهد تميم سليمان للتعاقد مع عنتر هذا الموسم أو الموسم المقبل، لكن بقاء «الكابتن رضا» في الصين أجّل الموضوع دون أن يلغيه.

خمسة أرقام قياسية جديدة في ألعاب القوى

شهد اليوم الأخير من اللقاء الثالث في ألعاب القوى الذي نظمه نظم نادي الجمهور الرياضي على مضماره تحت إشراف اتحاد اللعبة تسجيل خمسة أرقام قياسية.
ففي 50 م صيصان إناث فئة أولى سجلت ميسا معوض من جمهور 7.46 ث وهو رقم قياسي جديد. كذلك سجلت رقماً جديداً في 250 م صيصان اناث فئة أولى وهو 38.05 ث. وفي 60 م ذكور فئة ثانية سجل جاد خوري من الشانفيل رقماً قياسياً 7.32 ث، كما سجّل في 150م فئة أولى
17.13 ث. وفي 300 م ذكور فئة ثانية سجل الكسندر سيوفي من الجمهور 38.00 ث.

استئناف بطولة الركبي ليغ

تستأنف اليوم بطولة لبنان للركبي ليغ بمباراة واحدة عند الساعة 14.30 بين وولفز الركبي ليغ وإيمورتلز، على ملعب مجمع رفيق الحريري الجامعي في الحدث.
من ناحية ثانية، يقيم الاتحاد اللبناني للركبي ليغ تجارب للاعبين دون 18 سنة الساعة 12.00 ظهر غد الاحد، على ملعب مار يوسف – قرنة شهوان، وذلك استعداداً لبطولة الشرق الاوسط المقررة في 11 و13 و15 شباط المقبل بمشاركة منتخبي الإمارات والسعودية.