توصل سندرلاند الإنكليزي إلى اتفاق مع تورونتو الكندي، يحصل بموجبه الأخير على جيرماين ديفو مقابل حصول الأول على الأميركي جوزيه التيدور.

وكان ديفو (32 عاماً) قد ترك توتنهام الانكليزي في كانون الثاني الماضي للانتقال الى تورنتو في عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف سنة.
وقد يشارك ديفو اليوم في مباراة فريقه الجديد سندرلاند مع مضيفه توتنهام بالذات في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.

وقال الدولي السابق: «انا سعيد جداً وأتطلع الى هذا التحدي».
وعن مواجهة توتنهام في مباراته الاولى مع فريقه الجديد قال: «كنت احب دائماً اللعب على هذا الملعب».
وسجل ديفو 11 هدفاً في 16 مباراة خاضها مع تورونتو.
أما ألتيدور (25 عاماً) فلم يفرض نفسه في صفوف سندرلاند منذ انضمامه اليه عام 2013 من الكمار الهولندي، وقد سجل ثلاثة اهداف فقط في 52 مباراة.
كذلك، اقترب الكاميروني السابق صامويل إيتو من الانضمام الى سمبدوريا، خامس الدوري الايطالي لكرة القدم، بحسب الموقع الرسمي لشبكة «راي سبورت» التلفزيونية.
ودخل ايتو (33 عاماً) الذي سبق له أن لعب لأندية عدة أبرزها برشلونة الإسباني وانتر ميلانو الايطالي، في مفاوضات مع فريق مدينة جنوى خلال الاسبوع الماضي ووافق على العرض ووقع العقد وفق «راي سبورت» نفسها.
من جهته، قال مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إن فريقه لا ينوي التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في كانون الثاني الجاري.