تعاقد مانشستر سيتي مع مهاجم سوانسي سيتي العاجي ويلفريد بوني لمدة اربع سنوات ونصف سنة. وذكر النادي في بيان له: «اكمل مانشستر سيتي صفقة ضم ويلفريد بوني من سوانسي سيتي». وأضاف: «ان المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً وافق على عقدٍ لمدة أربع سنوات ونصف سنة، ما يعني أنه سيبقى في صفوف سيتي حتى نهاية موسم 2018-2019». وذكرت الصحف الانكليزية ان قيمة الصفقة بلغت 28 مليون جنيه استرليني.


من جهة أخرى، لم يُعرف بعد ما إذا كان سيجري انتقال لاعب هال سيتي الفرنسي حاتم بن عرفة الى نيس، بعدما أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم رأياً بعدم قانونيته لأنه سيدافع عن 3 اندية في موسم واحد. وذكر الاتحاد الفرنسي أن «الفيفا» رأى انه في حال توقيع بن عرفة العقد سيكون في موقف غير قانوني، لأنه سيدافع عن ألوان 3 اندية في موسم واحد. ولعب بن عرفة (27 عاماً) هذا الموسم في الدوري الانكليزي مع هال سيتي معاراً من نيوكاسل، ومع فريق الشباب (دون 21 عاماً) في النادي الأخير قبل تحوّله الى نيس بعقدٍ مدته موسم ونصف موسم.
بدوره، يأمل فيردر بريمن الالماني عودة مهاجم لاتسيو ميروسلاف كلوزه الى صفوفه، بحسب ما أكد المدرب فيكتور سكريبنيك، اذ قال الأخير في تصريح لـ «سبورت بيلد»: «إذا عُرض ميروسلاف كلوزه في سوق الانتقالات الشتوية، فسنكون مهتمين بضمه. لديه ماضٍ مهم مع بريمن وهو لاعب كبير». وبالنسبة الى سكريبنيك فان عودة كلوزه «بمثابة حلم»، رغم تقدّمه في السن حيث يبلغ الـ 36 من العمر.