مدد يوفنتوس الإيطالي عقد مدافعه السويسري ستيفان ليشتستاينر حتى عام 2017، بعدما كان عقده سينتهي في حزيران المقبل.

وأوضحت إدارة النادي في بيان لها: "طوال الثلاث سنوات ونصف التي أمضاها في تورينو، كان ليشتستاينر جزءاً لا يتجزأ من المجموعة التي فازت بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي ولقبين في الكأس السوبر". وأضاف البيان: "الجميع في يوفنتوس يتطلع إلى الاستمتاع أكثر بإسهامات ستيفان بالقميص الشهير الأبيض والأسود في السنوات المقبلة".

بدوره، أعلن مدرب كريستال بالاس الإنكليزي ألان باردو، تعاقده مع لاعب أرسنال الفرنسي يايا سانوغو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
وقال سانوغو: "سررت جداً عندما طرح معي مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، موضوع الانتقال الى بالاس لأنني أريد أن ألعب المزيد من المباريات".
من جهة أخرى، أكد خورخي مينديش، مدير أعمال لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الكولومبي رادميل فالكاو، أنه لا يعرف فعلاً أين يكمن مستقبل فالكاو، لكن ما يعرفه هو أن فالكاو سيكون في الموسم المقبل في أحد أقوى الأندية في العالم.
كذلك، كشف لاعب كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، المغربي عادل تاعرابت، أنه لا يزال يفكر في مغادرة الفريق، واعترف بوجود مفاوضات مع العديد من الأندية الإيطالية أبرزها إنتر ميلانو.
وقال تاعرابت: "وكيل أعمالي يعمل على إيجاد حلّ، ما زلت أريد مغادرة إنكلترا وتغيير الأجواء، هناك اتصال مع العديد من الأندية الإيطالية، وسنرى ما سيحدث". وأضاف: "إنتر ميلانو؟ نعم هناك اتصال والفريق يعرف بوضعيتي المادية وراتبي الكبير في كوينز بارك رينجرز، الوضع معقد، قد تكون صفقة تبادلية تنطوي على عدة لاعبين".