تقام الجولة الثانية من الدور نصف النهائي "فاينال 4" في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، اليوم، حيث يملك كلٌّ من بنك بيروت حامل اللقب والميادين ثاني الدوري المنتظم فرصة بلوغ النهائي إذا جددا فوزيهما على طرابلس الفيحاء والجيش اللبناني توالياً.


ويتأهل الى النهائي الفائز في مباراتين من اصل ثلاثة، لذا في حال فوز بنك بيروت على مضيفه طرابلس في المباراة التي ستقام الساعة 18.00 على ملعب جامعة القديس يوسف، فانه سيبلغ النهائي. وسيلحق به الميادين في حال فوزه ايضاً، وذلك عندما يحل ضيفاً على الجيش، الساعة 21.00، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
وينتظر الميادين لمعرفة امكانية خوض نجمه الكولومبي أنجيلوت كارو للقاء، بعدما تعرض لإصابة قوية في المباراة الاولى إثر تدخل عنيف من لاعب الجيش محمد عثمان الذي طُرد على اثره، وبالتالي سيفتقد مدربه ربيع ابو شعيا الى خدماته مساء اليوم.
وفي دوري الشباب، انتزع الحرية صيدا الوصافة من الميادين بفوزه عليه 6-5، في المرحلة الـ 13 من البطولة، وذلك في مباراة بدا ان نقاطها الثلاث ستكون من نصيب الخاسر الذي انهى الشوط الأول متقدّماً 4-1. الا ان الفريق الجنوبي انتفض في الشوط الثاني معادلاً النتيجة، قبل أن يحسم لاعبه محمد حمود الفوز في الثواني الأخيرة من نقطة الجزاء.
سجل للحرية محمد قيس (2) وعلي هاشم (2) ورشيد بلاني ومحمد محمود، وللميادين قاسم رضا (3) وهادي ناصر الدين وسيرج قيومجيان.
وفي مباراة قوية أخرى، فاز الغبيري على تمنين 10-8، في لقاء حسمه الفائز ايضاً في اللحظات الأخيرة، وقد سجل له محمد كرم (3) وحيدر علوية (3) وحسام مقداد (3) ومحمود بدران، بينما تألق فضل حلاني من ناحية تمنين بتسجيله 7 أهداف، واضاف محمد حلاني الهدف الثامن.
وواصل الأهلي صيدا صحوته وفاز على غانرز ليبانون 9-0، سجلها كريم جويدي (4) ومحمد دادا (4) وأحمد انجلي.
كذلك تابع الربيع نتائجه المخيبة بخسارته أمام بكفيا 3-12، سجلها للفائز ستيف كوكزيان (3) وجورج فرح (3) وجوزف سبلي (3) وايلي كركي ورواد حايك وفاضل جميل، وللخاسر نزار بكري (3).
كذلك، فاز جامعة القديس يوسف على ايليت بنتيجة 4-1، سجلها للأول جاكوف هاشم وجورج ساسين وانطوني رحمة وراي صباغ، بينما سجل للثاني كارل فرح.
ويتصدر الأهلي الترتيب بـ 34 نقطة، يليه الحرية بـ 33، ثم الميادين بـ 31، بينما يحتل العمل بكفيا المركز الرابع بـ 25 نقطة، متقدّماً بفارق نقطة واحدة على جامعة القديس يوسف خامس الترتيب.