وضع ستيف هولاند، مساعد مدرب تشلسي الإنكليزي، حداً للشائعات حول نية «البلوز» التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، معتبراً أن هذا الأمر «غير ممكن على الإطلاق».وقال هولاند في مؤتمر صحافي رداً على الشائعات الواردة من إسبانيا: «بالنظر الى المبلع المتداول، أعتقد بأنه لا يمكن أن تتم على الاطلاق عملية الانتقال بالنسبة إلى أي ناد يلتزم بقوانين اللعب المالي النظيف».

من جهة أخرى، نفى الهولندي رونالد كومان، مدرب ساوثمبتون الإنكليزي، احتمال توليه تدريب برشلونة خلفاً لمدربه الحالي لويس إنريكه.
وقال كومان للصحافيين في مركز تدريب ساوثمبتون: «إذا خسر فريق مثل برشلونة مباريات تنطلق الكثير من الانتقادات والشائعات والتكهنات».
وأضاف الهولندي الذي لعب لبرشلونة نحو 200 مباراة: «أنا أعرف أن ذلك بسبب ارتباط حياتي كلها ببرشلونة، لكن هذا ليس بوقت الحديث عن أمر من هذا القبيل لأنه ينطوي على إهانة لساوثمبتون ولبرشلونة». وتابع قائلاً: «أنا سعيد جداً بوجودي هنا. ارتبطت بعقد مع ساوثمبتون وأودّ أن ألتزم بعقدي مع من أتعامل معهم في النادي».
وفي الملاعب الإنكليزية أيضاً، أكد المدرب التشيلياني مانويل بيلليغريني أن مانشستر سيتي يبحث عن هدافٍ جديد، رافضاً في الوقت ذاته التعليق على احتمال ضم العاجي ويلفريد بوني من سوانسي سيتي. وقال بيلليغريني في مؤتمرٍ صحافي: «قلنا في البداية إننا سنرى في كانون الأول إذا كنا بحاجة إلى ضمّ هدافٍ جديد». وأضاف: «في النهاية، تبيّن لنا أننا بحاجة إلى هذا اللاعب وسنبحث عن الأفضل لضمّه إلى صفوفنا».