ينطلق الدور نصف النهائي «فاينال 4» في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات غداً، حيث يتواجه بنك بيروت مع ضيفه طرابلس الفيحاء، الساعة 17.00، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، بينما يلعب الميادين مع ضيفه الجيش اللبناني، الساعة 20.00، على ملعب السد.
المباراة الأولى التي ستفتتح هذا الدور لن تكون سهلة على الفريقين، إذ صحيح أن بنك بيروت يملك كل الامكانات التي تخوّله الاحتفاظ بلقبه في ظل وجود عددٍ من اللاعبين الدوليين إضافة الى لاعبَين أجنبيين في صفوفه، إلا أن طرابلس الذي لم يضم أي عنصر أجنبي يملك لاعبين أصحاب مستوى مميز على الصعيد الفردي.
ومما لا شك فيه أن المواجهة الاخرى في «الفاينال فور» ستكون نارية، لأنها ستجمع بين فريقين تصارعا على المركز الثاني في الدوري المنتظم، والذي ذهب لمصلحة الميادين بفارقٍ بسيط عن الجيش.
ويدرك الميادين أنه سيكون أمام موقعة أصعب بكثير من تلك التي جمعته مع الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا في الدور السابق، حيث وضع مجهوداً كبيراً للتأهل. لكن بالتأكيد يبقى الفريق البرتقالي من المرشحين الأقوياء للفوز باللقب، لكن هذا الامر يتوقف على تفاهم لاعبيه المحليين مع الاجنبيين الليبي محمد رحومة والكولومبي أنجيلوت كارو الذي أظهر علوّ كعبه في أول مشاركتين له مع فريقه الجديد. في المقابل، يتسلح الجيش بلاعبين أصحاب لياقة بدنية عالية وجرأة في مواجهة الخصوم والانطلاق الى الهجوم.
يذكر أنه يتأهل الى النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاثة.