بلغ كلٌّ من بنك بيروت والميادين والجيش اللبناني وطرابلس الفيحاء الدور نصف النهائي «فاينال 4» في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بعد تقدّمهم على القلمون والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا والشويفات وجامعة القديس يوسف على التوالي، بانتصارين نظيفين، في الجولة الثانية من دور الثمانية.

وكان بنك بيروت أول المتأهلين بفوزٍ ثانٍ سهل على مضيفه القلمون 7-1، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود. وسجل أهداف الفائز: علي الحمصي (2)، جان كوتاني، ياسر سلمان، حسن حمود (2) ومحمد اسكندراني، بينما سجل عبد الله محمد هدف الخاسر.
وفاز الميادين على مضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 - 3 على ملعب الرئيس لحود أيضاً. ولعبت خبرة الميادين وتألق نجمه الكولومبي الجديد أنجيلوت كارو الذي سجل هدفاً ومرر 4 كرات حاسمة (اضافها الى تمريرتين حاسمتين لعبهما في المباراة الأولى)، حسمت الأمور لفريق المدرب محمد الدقة.

وإلى كارو، سجل للميادين رأفت كريم خطأ في مرماه والفلسطيني مصطفى حلاق (2) وكريم أبو زيد وقاسم قوصان، بينما سجل رامي اللادقي هدفاً وزين الطفيلي هدفين للفريق الخاسر.
كذلك، جدّد الجيش فوزه على مضيفه الشويفات بنتيجة كبيرة 9-1، على ملعب الرئيس لحود. سجل للفائز: محمد الحاج (2)، محمد قبيسي (3) ومحمد أبو زيد (3)، إلى هدفٍ سجله أحمد زريق. أما ناحية الخاسر، فقد سجل إيهاب زين الدين هدفه الوحيد.
كما فاز طرابلس على مضيفه جامعة القديس يوسف 3-1. وسجل مروان زورا هدفين وإدمون شحادة الهدف الثالث. أما الخاسر فقد سجل له أندريه نادر.