علي بن الحسين نحو الترشح لرئاسة «الفيفا»


أعلن نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأردني علي بن الحسين، عزمه على الترشح لرئاسة «الفيفا» في مواجهة الرئيس الحالي السويسري جوزف بلاتر والمرشح الآخر الفرنسي جيروم شامبانيي. وأصدر مكتب بن الحسين بياناً ذكر فيه: «لقد جاءت رغبتي في تولي رئاسة الاتحاد إيماناً مني بأن الوقت قد حان لتحويل الانتباه عن الخلافات الإدارية والعودة إلى الاهتمام بالرياضة ذاتها».

انتخابات مبكرة في برشلونة

افاد رئيس برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو بأنه واعضاء إدارة النادي قرروا الدعوة الى انتخابات مبكرة في النادي نهاية الموسم الحالي. وقال بارتوميو في مؤتمر صحافي: «السبب الرئيسي هو أننا نريد تخفيف الاحتقان داخل النادي». وتأتي دعوة بارتوميو الى انتخابات مبكرة بعد سلسلة من المشكلات التي ضربت برشلونة في الفترة الماضية، آخرها اقالة المدير الرياضي في النادي والحارس الدولي السابق اندوني زوبيزاريتا.

سونغ ينهي مشواره الدولي

اعتزل لاعب وست هام الانكليزي، الكاميروني ألكسندر سونغ، اللعب دولياً في سن السابعة والعشرين. وذكر سونغ في بيان له على موقع النادي: «جرى تداول اسمي في الآونة الاخيرة لكي يكون ضمن اللائحة الرسمية المشاركة في كأس الامم الافريقية المقبلة، لكن بعد تفكير عميق أعتقد بأن قرار الاعتزال الدولي هو الأنسب بالنسبة إلي في الوقت الحالي». ولم يدافع سونغ عن ألوان الكاميرون منذ طرده في المباراة ضد كرواتيا في نهائيات كأس العالم 2014.