سرق ديترويت بيستونز فوزاً غالياً من سان أنطونيو سبرز عبر رمية قاتلة سددها براندون جينينغز في الثانية الأخيرة لتقلب التأخر بنقطة إلى فوز بنقطة 105-104، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان سان أنطونيو قد حقق انطلاقة صاروخية وتقدم على منافسه بفارق 18 نقطة في نهاية الشوط الأول، لكن ديترويت قضم الفارق تدريجاً قبل أن ينتزع الفوز في الرمق الأخير.
وعاد الى صفوف سان أنطونيو نجمه الفرنسي طوني باركر العائد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية أبعده عن 13 من آخر 16 مباراة لفريقه، وقد خاض الفرنسي 13 دقيقة وسجل 3 نقاط وساهم في تمريرتين حاسمتين.

وأعرب مدرب سان أنطونيو غريغ بوبوفيتش عن خيبة أمله من النتيجة بقوله: "إنه أمر مخيّب، الربع الثالث كان نقطة التحول في المباراة".
وكان ديترويت قد سجل 33 نقطة مقابل 19 لسان أنطونيو في الربع الثالث.
وكان أندره دراموند أفضل مسجل في صفوف ديترويت بـ 20 نقطة و17 متابعة.
وفي مباراة ثانية، فاز فينيكس صنز على ميلووكي باكس 102-96.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - هيوستن روكتس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ميلووكي باكس، واشنطن ويزاردز - نيويورك نيكس، تشارلوت هورنتس - نيو أورليانز بيليكانز، بروكلين نتس - بوسطن سلتيكس، أتلانتا هوكس - ممفيس غريزليس، شيكاغو بولز - يوتا جاز، دالاس مافريكس - ديترويت بيستونز، دنفر ناغتس - أورلاندو ماجيك، مينيسوتا تمبروولفز - فينيكس صنز، ساكرامنتو كينغز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، لوس أنجلس كليبرز - لوس أنجلس لايكرز، غولدن ستايت ووريرز - إنديانا بايسرز.