بودولسكي "صفقة الشتاء" لإنتر ميلانو


عزز إنتر ميلانو الإيطالي صفوفه ببطل العالم الألماني لوكاس بودولسكي على سبيل الإعارة من أرسنال الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.
وقال بيان صادر عن "النيراتزوري" بعد إنجاز الفحص الطبي لـ"بولدي": "اللاعب الفائز بكأس العالم حضر إلى ملعب التدريب للتعرف إلى ملعبه الجديد ولقاء مدرب الفريق".

ولم يشارك بودولسكي البالغ من العمر 29 عاماً أساسياً مع أرسنال هذا الموسم رغم إصابة الفرنسي أوليفييه جيرو وثيو والكوت، ما أسهم في مغادرته ملعب "الإمارات". وقال بودولسكي في حسابه على موقع "إنستاغرام" بعدما تمنى الأفضل لمشجعي أرسنال: "عام جديد. بدايات جديدة. إلى الأمام يا إنترناسيونالي".

استقبال حاشد لتوريس

احتشد 45 ألف مشجع لأتلتيكو مدريد في ملعب "فيسنتي كالديرون" لاستقبال فرناندو توريس العائد إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من ميلان الايطالي لموسم ونصف موسم. وتابع توريس مباراة فريقه التي فاز فيها على ليفانتي 3-1 في المرحلة السابعة عشرة من المدرجات، لأنه لن يتمكن من المشاركة معه إلا بعد فتح باب الانتقالات الشتوية في إسبانيا رسمياً اليوم.

عقاب رياضي ومالي لكافاني ولافيتزي

أفاد لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي بأن النادي عاقب مهاجميه الأوروغواياني إيدينسون كافاني والأرجنتيني ايزيكييل لافتزي "رياضياً ومالياً" لتخلّفهما عن الالتحاق بمعسكر الفريق في المغرب. ويتدرب اللاعبان حالياً بشكلٍ منفرد، وسيغيبان عن المباراتين مع مونبلييه اليوم في مسابقة كأس فرنسا، ومع باستيا السبت في الدوري.