اصاب اتلانتا هوكس فوزه الرابع على التوالي بعد تغلبه على بورتلاند ترايل بلايزرز 115-107، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

ويدين اتلانتا بفوزه الى الثنائي بول ميلساب صاحب 27 نقطة، وجف تيغ الذي سجل 22 نقطة. في المقابل، سجل للخاسر لاماركوس الدريدج (30 نقطة) وويسلي ماتيوز (19 نقطة) وداميان ليلارد والفرنسي نيكولا باتوم (16 نقطة لكل منهما).

كذلك، واصل سان انطونيو سبرز حامل اللقب صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على ضيفه واشنطن ويزاردز 101-92. وكان الكندي كوري جوزف أفضل مسجل في صفوف سبرز برصيد 19 نقطة منها 17 نقطة في الشوط الاول، وأضاف البديل الفرنسي بوريس دياو 14 نقطة، فيما اكتفى العملاق تيم دانكن بتسجيل 4 نقاط. وتألق أيضاً البرازيلي تياغو سبليتر والأوسترالي باتي ميلز بتسجيل الاول 16 نقطة والثاني 15 نقطة. أما لدى الخاسر، فكان الثنائي جون وول وبرادلي بيل افضل المسجلين برصيد 15 نقطة لكل منهما.
وحذا شيكاغو بولز حذو سبرز وحقق فوزه الثاني على التوالي بفوزه على ضيفه بوسطن سلتيكس 109-104. وفرض العملاق الاسباني باو غاسول نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 29 نقطة. وسجل افري برادلي 29 نقطة أيضاً للخاسر، لكنها لم تكن كافية لحرمان اصحاب الارض من الفوز.
بدوره، ألحق هيوستن روكتس خسارة مذلة بميامي هيت وصيف بطل الموسم الماضي عندما تغلب عليه بفارق 36 نقطة 115-79. واكتفى كريس بوش بتسجيل 15 نقطة. في المقابل، كان جيمس هاردن كعادته افضل مسجل في صفوف هيوستن روكتس والمباراة برصيد 28 نقطة.
وبالفارق ذاته، اكرم لوس انجلس كليبرز وفادة ضيفه فيلالفيا سفنتي سيكسرز 127-91. وحسم كليبرز نتيجة المباراة مبكراً حتى إن مدربه دوك ريفرز لم يشرك لاعبيه الاساسيين في الربع الاخير الذي شهد تألق البدلاء الذين سجلوا 39 نقطة. وكان كريس بول افضل مسجل في صفوف كليبرز برصيد 24 نقطة، فيما برز روبرت كوفينغتون في صفوف الخاسر بتسجيله 23 نقطة لم تكن كافية لتجنيب الخسارة عن فريقه صاحب أسوأ سجل في الدوري (4 انتصارات و28 خسارة).
وفي باقي المباريات، تغلب يوتا جاز على مينيسوتا تمبروولفز 101-89، وتشارلوت هورنتس على اورلاندو ماجيك 98-90، ودنفر ناغتس على ضيفه ممفيس غريزليس 114-85.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - دالاس مافريكس، ديترويت بيستونز - ساكرامنتو كينغز، ميامي هيت - بروكلين نتس، نيويورك نيكس - ميلووكي باكس، فينيكس صنز - تورونتو رابتورز، لوس انجلس لايكرز - إنديانا بايسرز.