رونالدو الهداف التاريخي لريـال مدريد
أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريـال مدريد الإسباني، أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي بعدما أسهم بفوز فريقه على ليفانتي في الدوري الإسباني بتسجيله هدفاً من أصل ثلاثة، ليوقّع على هدفه الرقم 324 في 310 مباريات لعبها مع الريـال. واللافت في رقم رونالدو الجديد أنه حققه بخوضه 431 مباراة، أي أقل من حامل الرقم السابق راوول غونزاليس الذي اعتزل أخيراً مع نيويورك كوزموس الأميركي.

قرعة ملحق التصفيات تضع السويد في مواجهة الدانمارك

سحب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرعة الملحق المؤهل إلى نهائيات "يورو 2016" في فرنسا. وأوقعت القرعة منتخب أوكرانيا في مواجهة منتخب سلوفينيا، كذلك أوقعت السويد في مواجهة الدانمارك، والبوسنة والهرسك في مواجهة جمهورية إيرلندا، والنروج في مواجهة المجر.
وتقام مباريات الذهاب بين 12 و14 تشرين الثاني المقبل، بينما تقام جولة الإياب بين 15 و17 من الشهر نفسه.

لامار أودوم يصارع الموت

أكدت عائلة النجم السابق في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لامار أودوم أن اللاعب استعاد وعيه بعدما كان يصارع الموت نتيجة تناوله المخدرات والعقاقير المقوية جنسياً في حفلة دعارة. وقالت عمة أودوم الفائز بلقب الدوري الأميركي مرتين عامي 2009 و2010 والذي أصبح الآن نجماً من نجوم تلفزيون الواقع بعد زواجه بكلوي كارداشيان، إنه رفع إبهامه وقال بعض الكلمات. وأدخل أودوم (35 عاماً) الى أحد مستشفيات لاس فيغاس ووضع على آلة التنفس الاصطناعي منذ الثلاثاء بعدما وجد فاقداً لوعيه في ماخور "لوف رانش" في ضواحي لاس فيغاس.