انطلقت، أمس، المرحلة الأولى لدورة السفارات السنوية الثالثة بكرة القدم المصغّرة، التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في بيروت وانطلياس، حتى السبت 28 تشرين الثاني. فازت روسيا على رومانيا 8 – 4، وإيطاليا على إنكلترا 3 – 1، والفريق العربي (سفارات مصر السعودية والمغرب) على وزارة الخارجية والمغتربين 10 – 1. وتشارك في الدورة فرق من سفارات كل من دول إنكلترا، إيطاليا، رومانيا، روسيا، مصر، المغرب، والسعودية، إضافةً إلى فريق من الدبلوماسيّين اللبنانيين العاملين في وزارة الخارجية والمغتربين.سبق المباريات حفل افتتاح، قدّمت فيه فرقة أكاديمية هوبس للرقص لوحة فنية بإشراف المدرّب إيلي فليحان، تلاها استعراض للفرق المشاركة، وقسَم الحكّام أدّته الحكم الاتحادي ريم الشامي، وقسَم اللاعبين أدّاه لاعب السفارة الإنكليزية مروان حيدر.
وفي النتائج:
تشارك في دورة هوبس فرق من سبع سفارات
على ملعب هوبس بيروت، فازت روسيا على رومانيا 8 – 4 (الشوط الأول 4 – 2) سجل لروسيا كل من السكرتير الثالث دنيس لبيديف (3) في الدقائق 5 و27 و45، والسكرتير الثاني دنيس ميدفيدوف في الدقيقة 13، والملحق العسكري دافيدوف فيتشيسلاف (21) ويفغيني افيموف 3 (الدقائق 20 و29 و32)، ولرومانيا كل من السكرتير الثاني بوكدان فويكو (3) وبوكدان بياكونسكو (18) والمستشار إيون موغوس (31) وكريستيان موسكالو (؟؟؟).
وعلى الملعب عينه، فازت إيطاليا على إنكلترا 3 – 1 (الشوط الأول 1 – 1). وسجل لإيطاليا ماثيو بوتشيتاري (د 13) والملحق جيانلوكا أوليفييري (28) والملحق فنسانزو ديبيارو (26)، ولإنكلترا مروان حيدر (5).
وعلى الملعب عينه، فاز الفريق العربي على وزارة الخارجية والمغتربين 10 – 1 (الشوط الأول 4 – 0) سجل للفريق العربي المغربي عدنان جمعون 4 (الدقائق 4 و36 و 37 و 42 و45)، والمصري فاروق مرسي (5) والمستشار الإعلامي في السفارة المغربية عبد الرحيم شاكر (10) والمستشار الإعلامي في السفارة السعودية رفاعي العتيبي (19) ومحمد خير الله (35) والسكرتير الثاني في السفارة المصرية تامر المهدي (35)، ولوزارة الخارجية والمغتربين منير عانوتي (44).
قاد المباريات الحكمان الاتحادي ريم الشامي وعلي كزما، وأشرف عليها أحمد سليمان.
■ وتقام، غداً الأربعاء، مباراتان في المرحلة الثانية، على ملعب هوبس بيروت: إيطاليا مع فريق العرب، الساعة 8:00 مساءً، وإنكلترا مع رومانيا، الساعة 9:00.
(الأخبار)