بعدما فكّ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر اعتكافه، أعلن الاتحاد في جلسته الأخيرة جملة مقررات، أهمّها:ـــــ تأليف اللجان المعاونة للاتحاد وفق الآتي: لجنة المنتخبات برئاسة أحمد قمر الدين، المسابقات (رهيف علامة)، الحكام (محمود الربعة)، المالية (جورج شاهين)، الطبّية (د. ألفرد خوري)، كرة الصالات (سمعان الدويهي)، كرة القدم النسائية (همبارسيوم ميساكيان)، الملاعب (موسى مكي) وكرة القدم الشاطئية (مازن قبيسي).
ـــــ اعتماد نظام إعارة اللاعبين إلى الخارج، حيث مُنحت الأندية حق الاستغناء المؤقت عن لاعبيها ضمن مبدأ الإعارة لأندية أخرى، شرط التزام اتحاداتها بتقديم طلب رسمي إلى الاتحاد اللبناني، وآلياً، يحرر النادي كتاب الاستغناء الخاص بلاعبه الراغب في الانتقال إلى الخارج مع تحديد المدة واسم النادي والاتحاد الذي يتبع له، بعدها يحرر الاتحاد اللبناني شهادة انتقال دولية رسمية ويرسل نسخة منها إلى «الفيفا»، على أن يعود اللاعب المعار إلى ناديه فور انتهاء مدة عقده، وحدّد الاتحاد مليون ليرة لقاء إعادة قيد كل لاعب كان معاراً.
ــ ترشيح محمود الربعة إلى انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي التي ستجرى في جدّة خلال اجتماعات الجمعية العمومية في 26 نيسان المقبل.
ـــــ تجديد ترشيح هاشم حيدر إلى انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية المقررة في 6 شباط المقبل.
ـــــ ترشيح عدد من أعضاء الاتحاد لعضوية اللجان المعاونة في الاتحاد العربي كالآتي: أحمد قمر الدين (لجنة المسابقات)، سمعان الدويهي (كرة الصالات)، موسى مكي (الانضباط) وهمبارسيوم ميساكيان (الكرة النسائية).
ـــــ جدولة مباريات الدور ربع النهائي لكأس لبنان كالآتي: السبت في 30 الجاري: يلعب النجمة مع العهد (صيدا ـ 4 عصراً)، والأحد في 31 منه: الإخاء الأهلي × شباب الساحل (الصفاء)، الإصلاح البرج الشمالي × المبرة (جونية)، والأنصار × التضامن صور (صيدا)، وجميعها تنطلق الساعة 1،45.
ـــــ إقامة المرحلة الأولى من إياب الدوري يومي السبت والأحد في 6 و7 شباط.