إلغاء حفل الافتتاح حداداً
زار وفد اللجنة الفنية المعاونة في الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، برئاسة الأمين العام المساعد فتحي إدريس وعضو اللجنة التنفيذية جمال برهوم يرافقهم رئيس اللجان الفنية في الاتحاد عدنان حمود، وزير التربية الدكتور حسن منيمنة والدكتور فادي يرق، وتبادلوا سبل إنجاح بطولة الرياضة المدرسية العربية الـ18 والتي يستضيفها لبنان الصيف المقبل. وأشاد جمال برهوم بدور لبنان الريادي في استضافة الأحداث الرياضية، ومنها الدورات المدرسية. وستبدأ اللجنة الفنية اجتماعاتها اليوم في وزارة التربية. وقد ألغي حفل الافتتاح الذي كان مقرراً اليوم في قصر الأونيسكو بسبب مأساة سقوط الطائرة.

المرحلة الرابعة لإياب الطائرة

تنطلق اليوم المرحلة الرابعة من إياب بطولة الكرة الطائرة، ففي المجموعة من 1 إلى 7 يلتقي المعني صيدا مع الشبيبة البوشرية، حامل اللقب، على ملعب الحريري في صيدا (الساعة 20:00)، ويلعب الانطلاق أنفة مع القلمون على ملعب غزير (الساعة 21:00). وتستكمل غداً بمباراة الجيش مع الزهراء طرابلس على ملعب الرئيس لحود في الدكوانة (الساعة 21:00). وفي المجموعة من 8 إلى 13، يلعب اليوم الأمن العام مع السفارة الأميركية على ملعب غزير (الساعة 19:00)، والإنعاش قنات مع طلائع دلهون على ملعب نورث هافن (الساعة 20:30)، وتختتم غداً بلقاء الرياضي قيتولي مع الرياضي حبوب على ملعب الرئيس لحود (الساعة 19:15).

تأجيل مباراة الكهرباء والمتحد

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة تأجيل إقامة مباراة فريقي الكهرباء والمتحد على ملعب الأول في ذوق مكايل، التي كانت مقررة أمس، بسبب الحداد الوطني على ضحايا كارثة الطائرة الإثيوبية. وسيُحدد موعد إقامة المباراة لاحقاً، علماً بأن اللقاء مؤجل من المرحلة السادسة من بطولة لبنان.

بطولة الريشة الطائرة

اختتمت المرحلة الثالثة والأخيرة من دورة الريشة الطائرة لفئتي الذكور والإناث مواليد 1992 ـــــ 1993 التي نظمها اتحاد اللعبة في قاعة مجمع المر في البوشرية، بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة من مدارس مون لاسال، الإيليت، سيدة اللويزة الذوق، العائلة المقدسة الفنار، انترناشونال كولدج، المعهد الأنطوني بعبدا، أميريكان كومينيتي سكول (ACS)، الكرمل سان جوزف، القلبين الأقدسين السيوفي، الحكمة برازيليا، المروج وأكاديمية هوبس.
وحلّ في المراكز الأولى: الياباني توشي اميباشي (أميريكان كومنيتي سكول)، سيلين صفير (سيدة اللويزة الذوق).

غندور ضيف «إكسترا تايم»

يستضيف برنامج «إكسترا تايم» على شاشة الجديد، اليوم الثلاثاء، رئيس نادي النجمة سابقاً الحاج عمر غندور، للبحث في قضايا لعبة كرة القدم في لبنان ومشكلاتها. ويتخلل الحلقة فقرات أخرى ذات علاقة بالمواهب والسيدات وملف المسابقات العالمية. يقدم الحلقة الزميل محمد حدادة، وتعرض الساعة 4:30 عصراً.