المرحلة الـ12 لبطولة «الثانية»
سجلت المرحلة الخامسة من إياب بطولة لبنان في كرة القدم لأندية الدرجة الثانية، النتائج الآتية: المجموعة الأولى ـ تعادل الأهلي النبطية مع ضيفه السلام صور 1 ـ 1، قاد المباراة محمد المولى مع ربيع عميرات وهشام قانصوه. وفاز الخيول على الارشاد 4 ـ 1 على ملعب الصفاء، سجّل للخاسر أولاً بيتر بروسبار (49) ورد الفائز برباعية لحمزة حمود وفضل السيد وعلي الضيقة وأحمد الضاهر، وقاد اللقاء حسام المقدّم مع مصطفى بواب وحسن فحص. وفاز هومنتمن على مضيفه المحبة طرابلس 2 ـ 1. سجّل للفائز سركيس دونابديان (2)، وللخاسر طارق النعمان. قاد اللقاء بلال صلوخ مع عدنان عبد الله وسامر الزين.
وفي المجموعة الثانية، تعادل المودة وضيفه الاخاء عاليه 1 ـ1. سجل للاخاء علي حويلا وللمودة ابراهيم سويدان، وقاده الحكم بشار عباس مع سامر بدر وعلي سرحال. وفاز هومنمن على طرابلس 3 ـ 0 على ملعب جونيه، وسجّل له جمال عبيد وسعيد عبوشي وعبد الستار اللون. قاد اللقاء علي رضا مع فادي مغنية وعقيل زلزلي. وفاز أمس ناصر بر الياس على ضيفه الاجتماعي 5 ـ 2. وتأخرت انطلاقة الشوط الثاني لأكثر من ربع ساعة لتكاثر المعترضين على أداء التحكيم، سجّل للفائز حسن الموسوي ومحمد الحاج (2) ومحمد موسى وأحمد الشوباصي، وللخاسر يحيى مثلج ومحمد النحاس، قاد المباراة حسام دقدوقي مع سامر بدر ومحمد ضو.

الندوة العسكرية للطب الرياضي

باشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، وبرعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، تنطلق غداً (9 صباحاً) فعاليات الندوة العربية العسكرية الثالثة للطب الرياضي في نادي الرتباء المركزي في الفياضية، بمشاركة 12 دولة عربية الى جانب لبنان، على أن تبدأ المحاضرات ظهر غد في المعهد الانطوني ثم في النادي العسكري المركزي (الاربعاء)، وختاماً في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية في الحدث (الخميس).

استعدادات جدية لبطولة العرب المدرسية

برعاية وزير التربية والتعليم العالي حسن منيمنة وحضوره، تُفتتح غداً (11 ق.ظ) جلسات اللجنة الفنية للاتحاد العربي تحت إشراف اللجنة العليا للأنشطة التربوية المدرسية، وذلك في قصر الاونيسكو، وعلى جدول الحفل كلمات ولوحات فلكلورية.

الهلال بطل السعودية

حسم الهلال لقب الدوري السعودي لكرة القدم قبل ثلاث مراحل على ختام البطولة وذلك بعد فوزه على مضيفه الحزم 2 - 0، أمس. ورفع الهلال رصيده الى 50 نقطة في المركز الاول بفارق 13 نقطة عن اقرب ملاحقيه الشباب الذي سقط بفخ التعادل مع الاتفاق سلباً و14 نقطة عن الاتحاد الثالث الذي فاز على النصر بهدف لطلال المشعل (9). ويدين الهلال الذي توج باللقب للمرة الثانية عشرة، بفوزه الثمين الى عيسى المحياني والبديل نواف العابد اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 40 و72.