هل وضعت الحرب أوزارها حول مائدة «الصُّلحة» في مطعم العجمي، حيث اجتمع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وأمينه العام رهيف علامة مع ستة أعضاء ومرجع فاعل في لقاء صُلحة الأمر الواقع المفروضة عليهما نتيجة الضغط الحاصل والشامل تحت عنوان ضرورة استكمال الموسم الكروي الجاري؟ أم هي ـــــ كما يؤكّد البعض ـــــ مجرد عملية كسر الجليد وهدنة قبل عاصفة ما؟ هناك اجتماع آخر اليوم قد يوضح الصورة أكثر.
بطولة الأشبال للعهد

لمناسبة إحراز فريق أشبال العهد بطولة لبنان، بعد موسم من دون أي خسارة، أقامت إدارة النادي حفل عشاء تكريمياً على شرف لاعبي الفريق في مطعم نيو لاند. وتوجّه رئيس النادي أسامة حلباوي بالشكر إلى أولياء اللاعبين لمنحهم النادي ثقة احتضانه أولادهم، ثم وزع مع نائبيه أدهم طباجة وموسى مكي وأمين السر محمد عاصي الميداليات والمكافآت على اللاعبين الأبطال.
من جهة ثانية، غادر الزميل يوسف يونس ومعه مدير الفريق علي زنيط إلى مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ماليزيا للمشاركة في دورة تدريبية في الإجراءات التنظيمية الخاصة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي سيستهلها العهد بلقاء ناساف الأوزبكي في 24 شباط المقبل (المدينة الرياضية).

... وبطولة الشباب للأنصار

في مباراة فاصلة، احتفظ فريق شباب الأنصار بلقب بطولة لبنان بجدارة، بعد فوزه الكبير على فريق الشباب العربي بنتيجة (4ـ1) الشوط الأول (3ـ1)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب جونية البلدي عصر السبت الماضي بقيادة الحكم وارطان ماتوسيان وشهدت مواكبة جماهيرية لافتة. وكان نجمها مهاجم الأنصار قاسم مناع الذي سجّل «هاتريك» لفريقه. بعد المباراة، احتفل الأنصاريون ومعهم رئيسهم كريم دياب والجهاز الفني لفريق الشباب والمدير الفني للفريق الأول المدرب جمال طه على أرض الملعب، فيما سلّم ممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم رئيس لجنة محافظة بيروت أسعد سبليني كأس البطولة لكابتن الفريق «الأخضر» مصطفى سلما.

موقف المبرة

أعلن نادي المبرة أن «التطورات التي تعصف باللعبة أكدت صحة موقف النادي في الانتخابات الأخيرة للجنة العليا للاتحاد من خلال رفضنا هذا الفريق الذي جاءت به التسويات على حساب اللعبة. وإذا كان مجيء هذا الاتحاد يمثل خطأً نتحمل تبعاته وندفع ثمنه اليوم، فإن إصلاح هذا الخطأ لا يكون بالاصطفاف مع هذا الطرف أو ذاك، أو بالانجرار إلى منطق الانقسام بين الأندية، بل بالسعي إلى تغيير الواقع الحالي ».
(الأخبار)