بطولة لبنان للريشة الطائرة
أحرز كلّ من أوسكار بستاني من هوبس، ونتالي جبيلي من مون لاسال، والثنائي أوسكار بستاني وزكريا قليلات من هوبس، لقب بطولة لبنان «بنك الموارد» بالريشة الطائرة لفئات الفردي رجال والفردي سيدات والزوجي رجال، التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة في قاعة نادي السد، بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة من نوادي هوبس، مون لاسال، اليسار وقصير، في حضور جمهور من محبي اللعبة تقدمهم رئيس الاتحاد جاسم قانصوه.

روزنامة «الطاولة» لعام 2010

عمّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة روزنامة نشاطاته للعام الجاري، وكان قد استهلها بتنظيم كأس جريدة السفير في الاسبوع الماضي. كذلك حدد يوم غد الخميس لعقد جمعيته العمومية في قاعة نادي مون لاسال، وعلى جدول مسابقاته لشباط المقبل: بطولة رفيق الحريري الدولية للفرق، بطولة المحافظات لأندية الدرجة الثانية. أما أبرز المحطات، فهي المشاركة في بطولة العالم للمنتخبات في موسكو (بين 23 و30 أيار)، وفي البطولة العربية للمنتخبات في البحرين (بين 1 و8 آب) واستضافة بطولة الأندية العربية (بين 20 و28 تشرين الأول).

اتحاد الرماية يهنّئ أبطاله

توجّه الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بالتهنئة إلى أبطاله وبطلاته لنتائجهم المسجّلة أخيراً، خلال مشاركتهم في البطولة العربية التي جرت في الكويت، كراي باسيل (فضية) وفريق التراب المؤلف من عبدو يازجي ومرسال طويله وجوزف حنا (فضية)، كذلك نوّه بنتائج رماة الـ«دوبل تراب» والسكيت، وفي الفئة الأخيرة حقق رئيس الاتحاد الرامي زياد ريشا 121 من 125.

يوم رياضي للأولمبياد الخاص اللبناني

أقام الأولمبياد الخاص اللبناني، بالتعاون مع وحدة رياضة المعوقين في وزارة التربية وبإشراف الأولمبياد الخاص الدولي، يوماً رياضياً للأنشطة الحركية MATP، أمس، في القاعات الداخلية لملعب بيروت البلدي. وشارك في النشاط 7 جمعيات من مختلف المناطق اللبنانية بلاعبين شديدي الإعاقة، وهي: دار عاية اليتيم ـ صيدا، الجمعية اللبنانية للتربية المختصة، مؤسسات الرعاية الاجتماعية ـ وادي الزينة، مؤسسات الرعاية الاجتماعية ـ التنمية الفكرية، مؤسسات الرعاية الاجتماعية ـ شملان، المركز الوطني للتنمية والتأهيل ـ عبيه، وتعذّر وصول جمعية رعاية الأطفال ـ عيتا الشعب. وتنافس في اليوم الرياضي حوالى 120 لاعباً.

فوز طائرة مون لاسال

استضافت مدرسة مون لاسال عين سعادة فريق الفرير دو لا سال، بطل مدارس الأردن في الكرة الطائرة، وفاز الفريق المضيف بقيادة أنطوان لطوف بنتيجة 3 ـ 0، بعد مباراة مشوّقة استمرت 90 دقيقة. وختاماً تبادل اللاعبون والإداريون الهدايا التذكارية.
(الأخبار)