احرز الاسباني رافايل نادال المصنف ثانياً لقب بطل دورة ابوظبي الاستعراضية لكرة المضرب بفوزه على السويدي روبن سودرلينغ 7-6 و7-5 في المباراة النهائية. وينتقل نادال الآن الى العاصمة القطرية الدوحة التي تفتتح، اليوم، على ملاعب مجمع خليفة الدولي، دورتها الدولية البالغة مجموع جوائزها المالية 1.24 مليون دولار. ويشارك في الدورة عدد من النجوم أبرزهم السويسري روجيه فيديرر والروسي نيكولاي دافيدنكو، وهي تمثّل إعداداً مهماً للمشاركين في بطولة أوستراليا المفتوحة أواخر الشهر الجاري.
دورة بريسباين

بلغت البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة اولى الدور الثاني في دورة بريسباين الاوسترالية الدولية البالغة جوائزها 220 الف دولار بفوزها على الايطالية تاتيانا غاربين 6-2 و6-1.
وتغلبت ايضاً المجرية ميليندا تشينك السابعة على التشيكية لوسي هراديكا 6-4 و3-6 و6-3، في حين خرجت التشيكية ايفيتا بينيسوفا الثامنة بخسارتها امام الالمانية اندريا بتكوفيتش 7-6 و2-6 و1-6. وفازت التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا 6-4 و6-1، والاميركية فانيا كينغ على النمسوية سيبيل بامر 6-4 و6-1، والاوسترالية اليسيا موليك على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6-4 و1-6 و6-4.
(أ ف ب)