جولة للوزير في الغولف
قام وزير الشباب والرياضة علي عبد الله، يرافقه المدير العام زيد خيامي، والمستشار مازن رمضان، بزيارة إلى نادي الغولف في الجناح، حيث كان في استقبالهم رئيسه جهاد الحسيني، وعدد من إدارييه، وجال الجميع على مرافق النادي، فأبدى الوزير إعجابه بها، معلناً رغبته في مزاولة لعبة الغولف تحفيزاً للجيل الطالع، وسعياً إلى تطويرها.

جولة عسكريّة للإعلام الرياضي

يستضيف المركز العالي للرياضة العسكرية، عند الساعة الـ12 من ظهر اليوم، الإعلام الرياضي في لبنان، حيث ينظم جولة استطلاعية لمرافق مجمع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، وللتعريف على الألعاب الرياضية التي تمارسها الفرق الرياضية العسكرية، إضافةً إلى تقديم نبذة عن الرياضة العسكرية في لبنان، والبطولات المنفّذة، والنشاطات التي يزمع المركز تنظيمها في العام الحالي.

عموميّة للتايكواندو

استناداً إلى قرار الهيئة الإدارية، وتنفيذاً للمرسوم 213 والمعدّل، أعلن الاتحاد اللبناني للتايكواندو موعد انعقاد الجمعية العمومية، الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت في قاعة نادي كاب سور فيل لدراسة جدول الأعمال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني تعدّ الجمعية العمومية مدعوّة إلى اجتماع آخر بعد أسبوع (7 آذار) بحضور أكثر من الثلث، وإذا اقتضى الأمر بمن سيحضر.

دورة هوبس لكرة الطاولة

تنظّم أكاديمية نادي هوبس بيروت بكرة الطاولة دورتها المدرسية السنوية الأولى لفئتي الذكور والإناث مواليد 1992 ــ 1993 ــ 1994، 1995 ــ 1996 ــ 1997، 1998 ــ 1999 ــ 2000، اليوم عند الساعة الـ15.00، الـ3:00، بمشاركة 70 لاعباً ولاعبة من مدراس: بيروت مودرن سكول، شارلي سعد، السيدة الأورثوذكسية، الأهلية، البيادر، السنابل، المبرة، المروج وأكاديمية هوبس. وتشرف على الدورة مسؤولة الأنشطة الرياضية في النادي أماني الحق، والمدربان فاتن زهر الدين ووسام شيري.

الهلال بطل كأس السعوديّة

أحرز الهلال لقب بطل كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الاهلي 2 - 1 أمس في الرياض. وسجل السويدي كريستيان ويلهامسون (65) والبرازيلي تياغو نيفيز (77) هدفي الهلال، والبرازيلي فيكتور سيموش (43) هدف الاهلي.

المرصد الرياضي

■ يُعدّّ وزير الشباب والرياضة علي عبد الله لعقد مؤتمر صحفي لعرض خطته الإصلاحية للواقع الرياضي، وذلك بعد شهرين من الاجتماعات واللقاءات والمتابعات، مع دور إيجابي كبير لمستشاره مازن رمضان.
(الأخبار)