الانطلاق هزم المعني


تغلب الانطلاق أنفة بصعوبة على مضيفه المعني صيدا 3-2 (16-25، 21-25، 25-13، 25-22،2، 15-9) في مجمع الحريري في صيدا، ضمن مباريات المرحلة السادسة الاخيرة للدور الثاني لترتيب الفرق من 1 الى 7، والمؤهلة لدور الستة «فاينال سيكس» في بطولة الكرة الطائرة للدرجة الاولى. قاد المباراة الحكمان الدوليان الياس وهبي وحنا الزيلع.

تعادل هومنتمن والمودة

تعادل فريقا هومنتمن والمودة طرابلس 1-1 على ملعب جونية في افتتاح مباريات مربع الهبوط ضمن الدرجة الثانية لكرة القدم. قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع زياد بيسراق ومحمد ضو، وبشار عباس رابعاً. ويلتقي اليوم هومنمن مع المحبة طرابلس عند الساعة 14.15 على الملعب عينه.

مقرّرات الاتحاد اللبناني للملاكمة

أعلن الاتحاد اللبناني للملاكمة جملة مقررات أهمّها: ـ قبول انتساب النادي الشعبي في صيدا الى عائلة الاتحاد، والسماح له بتنظيم بطولة محلية في مركز معروف سعد الثقافي ابتداءً من 5 آذار المقبل. ـ إرسال لائحة بأسماء الحكام والمدربين العاملين في البطولات المحلية خلال العام الجاري الى وزارة الشباب والرياضة. ـ الموافقة على المشاركة في دورة ملك تايلاند (نيسان المقبل)، ودورة ملك المغرب محمد الخامس في أيار المقبل، والدورة العربية للفنون القتالية التي سينظّم في العاصمة الاردنية عمّان خلال تموز المقبل.

بعثة كرة السرعة الى الكويت

غادرت، الى الكويت، بعثة المنتخب الوطني لكرة السرعة للمشاركة في بطولة آسيا الاولى التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي خلال الفترة من 17 ولغاية 20 شباط. ويرعى المنتخب اللبناني مدرسة تحويطة مودرن سكول بالتعاون مع ادارة شركة طيران الشرق الاوسط. وضمت البعثة كلاً من: جهاد هاشم رئيساً، رانية السبع مديرة المنتخب، واللاعبين واللاعبات: أحمد الحاج، رامي حرب، رنين قبيسي ولوران جبق.

مؤتمر رياضي مهني

برعاية وزير التربية والتعليم العالي حسن منيمنة، تعقد اللجنة العليا المنظمة للبطولة الرياضية المهنية الخامسة اليوم (11،30 صباحاً) مؤتمراً صحافياً في مبنى المهنيات بالدكوانة، وذلك للإعلان عن البطولة وتتخلله كلمات.

المرصد الرياضي

■ أعلن نجم السلة فادي الخطيب في لقاء اذاعي أن الكلام عن قيمة عقده مع نادي الجلاء السوري الذي نشر هو غير دقيق، وأن تدخلاته أحياناً تكون لمصلحة الفريق وهو يتحدث فيها مع المدرب مباشرة.
■ يزور لبنان حالياً نجما النجمة في السبعينيات الكابتن حبيب كمونة وحسن حافظة، ويقوم الزميل علي صفا معاصرهم بتدبير لقاء يجمعهم مع رفاقهم يوسف الغول وجمال الخطيب وحسين قاسم وإبراهيم زعزع، بعد غيابهم بعضهم عن بعض حوالى ثلاثين عاماً بين كندا وأميركا وإنكلترا والامارات ولبنان.