جولة في المنشآت العسكريّة
وجّهت قيادة المركز العالي للرياضة العسكرية دعواتها إلى الأقسام الرياضية في المؤسسات الإعلامية، معلنة تنظيم جولة استطلاعية، السبت المقبل، على مرافق مجمّع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، إضافة إلى تعريف المشاركين بأهم إنجازات الرياضة العسكرية وروّادها، لبنانياً وعربياً ودولياً.

عموميّة الشطرنج

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للشطرنج جلسة عادية بعد غد الخميس (الساعة 17:00)، وذلك في مبنى جامعة بيروت العربية ـــــ كلية الهندسة، وعلى جدول أعمالها إقرار روزنامة النشاطات للعام الحالي والتصديق على مشروع الموازنة، ثم التصديق على البيانين المالي والإداري.

«تكريم وتقييم» في Believers

دعا نادي Believers - اللويزة مجموعة من الشخصيات الرياضية والاجتماعية إلى لقاء عمل، تحت شعار «تكريم وتقييم»، على أن يتضمّن تقويماً لمسيرة النادي وأهدافه، وكان بين الحضور: المدرب الوطني رزق الله زلعوم، المحاضر الجامعي في جامعة AUCE د. غسان قسطنطين، مدير تلفزيون سات 7 ناجي داوود، مدير شركة cosmopo فايز مغبغب، ومدير شركة LMD إيلي شويري، بحضور نائب رئيس النادي جاك حداد وعضو الهيئة نديم دحدح.

لقاء رياضي مدرسي

أطلق اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية دورته الرياضية الثالثة التي يشارك فيها تلامذة ومنتخبات المدارس التابعة للقاء. افتتحت الدورة على ملاعب المبرة في عرمون بالنشيد الوطني، فتعريف للزميل إسماعيل الموسوي، تلاه كلمة منسّق الدورة الدكتور جهاد بنوت، ثم انطلقت الدورة مع مباريات كرة الطاولة للذكور والإناث، على أن تليها قريباً منافسات كرة الصالات وكرة السلة وألعاب القوى.

شحاتة في المونديال مع نيجيريا

سيحضر المدرب المصري حسن شحاتة في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا مدرباً لمنتخب نيجيريا، بعد أن نال موافقة الاتحاد المصري في حرية التعاقد مع منتخب نيجيريا لتدريب منتخبها في مونديال الصيف المقبل. وكان الاتحاد قد رفض في البداية التخلّي عن خدمات شحاتة، الذي قاده إلى إحراز كأس الأمم الأفريقية في النسخات الثلاث الأخيرة. واشترط شحاتة على الاتحاد النيجيري، في حال الموافقة على العرض، الاستعانة بالجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر.

سبيتي ضيف «إكسترا تايم»

يحل الزميل حسين سبيتي ضيفاً على برنامج «إكسترا تايم»، الذي يقدمه محمد حدادة (4:30 من عصر اليوم) على شاشة الجديد. وتتضمن الحلقة فقرات وتقارير محلية وعالمية، وملخصاً عن مباريات المرحلة 13 من الدوري العام لكرة القدم.