اختتمت، أمس، المرحلة الحادية عشرة من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة ففاز أنيبال على مضيفه الكهرباء 78 - 68 (18-21، 37-27، 64-47، 78-68) في لقاء مؤجل من يوم السبت بسبب الأحوال الجوية. وكان أفضل مسجل للكهرباء بالكوم باتل برصيد 23 نقطة، فيما كان أفضل مسجل لأنيبال كيرس سلاتر برصيد 22.قاد المباراة الحكام عادل خويري وزياد طنوس ومروان ايغو.

المرحلة الـ12

وتنطلق، اليوم عند الساعة الـ22.00، المرحلة الـ12 بلقاء ناري بين الشانفيل وضيفه المتحد، في أبرز مباريات المرحلة. ويحمل اللقاء عنوان الصراع على مركز الوصافة، التي يحتلها المتحد (23 نقطة) بفارق المواجهات عن الشانفيل الثالث. كما يسعى الشانفيل إلى الثأر من خسارته ذهاباً 60 ـ 67 في طرابلس.
ويدخل الشانفيل مباراة اليوم بصورة مغايرة عن لقاء الذهاب، مع مشاركة فادي الخطيب، الذي غاب عن اللقاء الأول بداعي الإصابة، إضافةً إلى وجود الأميركي طوني ماديسون، الذي سيمثّل إضافة كبيرة للفريق الأبيض، وهو ما ظهرت ملامحه في اللقاء مع هوبس في المرحلة الماضية.
ويأمل أصحاب الأرض أن يحافظوا على نغمة الفوز، وتلميع صورتهم أكثر، وخصوصاً بعد «الغبار» الذي علق عليها في اللقاء الماضي، حين كاد أن يفلت من يد الشانفيل بعد العودة الصاروخية لهوبس.
ويأمل الطرابلسيون الخروج من حالة الاهتزاز التي يمر بها الفريق رغم النتائج الجيدة التي تأتي في ظل عروض غير مقنعة، كالذي قدمه المتحد أمام الحكمة في المرحلة الماضية.
وتُستكمل المرحلة، غداً عند الساعة الـ18.00، بلقاء أنيبال وضيفه الرياضي، المتصدر برصيد 27 نقطة من تسعة انتصارات نظيفة.
وتُختتم المرحلة الأحد، حيث سيكون الحكمة الخامس برصيد 15 نقطة أمام فرصة تحقيق الفوز حين يحل ضيفاً على أنترانيك السابع بـ 11 نقطة عند الساعة الـ18.00، وخصوصاً بعد العرض الجيد أمام المتحد في طرابلس في المرحلة الماضية. ويلتقي، في التوقيت عينه، الكهرباء مع ضيفه هوبس الرابع برصيد 19 نقطة.