تألق ليبرون جيمس مجدداً وقاد كليفلاند كافالييرز إلى فوزه الثاني عشر على التوالي، بتغلبه على نيوجرسي نتس 104-97، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، ليحقق بذلك كليفلاند متصدر ترتيب فرق الدوري أطول سلسلة من الانتصارات في الموسم الحالي.وسجل «الملك» جيمس 32 نقطة ومرّر 11 كرة حاسمة إلى زملائه بطرق استعراضية.
وحقّق دنفر ناغتس فوزاً كبيراً على ضيفه دالاس مافريكس 127-91. وسجل سبعة لاعبين في دنفر 12 نقطة أو أكثر، كان أبرزهم لاعب الارتكاز البرازيلي نيني بـ21 نقطة، وكارميلو أنطوني بـ19 نقطة.
ولدى الخاسر، سجل الألماني ديرك نوفيتسكي 17 نقطة.
وتغلّب ساكرامنتو كينغز على نيويورك نيكس 118-114. وكان تايريك إيفانز أفضل مسجّلي ساكرامنتو بـ27 نقطة، ولدى نيكس ولسون تشاندلر بـ35 نقطة.
وعجز هيوستن روكتس عن تسجيل أكثر من 66 نقطة، فخسر أمام مضيفه ميامي هيت الذي سجل 99 نقطة.
ورغم تلقّي نجم ميامي دواين وايد ضربة على أنفه، فهو كان أفضل مسجّل في فريقه مع 17 نقطة، فيما كان الأرجنتيني لويس سكولا أفضل مسجّل في هيوستن مع 12 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز تشارلوت بوبكاتس على واشنطن ويزاردز 94-92 وأتلانتا هوكس على ممفيس غريزليس 108-94 ويوتا جاز على لوس أنجلس كليبرز 109-99 وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على مينيسوتا تمبروولفز 119-97 وشيكاغو بولز على انديانا بايسرز 109-101 وديترويت بيستونز على ميلووكي باكس 93-81 وأوكلاهوما سيتي ثاندر على بورتلاند ترايل بلايزرز 89-77.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورنتو رابتورز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أتلانتا هوكس × ميامي هيت، نيوجرسي نتس × ميلووكي باكس، ديترويت بيستونز × ساكرامنتو كينغز، نيو أورليانز هورنتس × بوسطن سلتيكس، شيكاغو بولز × أورلاندو ماجيك، مينيسوتا تمبروولفز × تشارلوت بوبكاتس، يوتا جاز × لوس أنجلس لايكرز، فينيكس صنز × بورتلاند بلايزرز، غولدن ستايت ووريرز × لوس أنجلس كليبرز.

«أول ستارز» قد تفتقد براينت

يحوم الشك حول مشاركة نجم لوس أنجلس لايكرز كوبي براينت في مباراة كل النجوم «أول ستارز» التقليدية التي تجمع بين أفضل لاعبي المنطقتين الغربية والشرقية والمقررة يوم الأحد المقبل وذلك بعد تعرّضه للإصابة أولاً في كاحله أمام فيلادلفيا، وتضاعفت أمام تشارلوت عندما داس زميله لامار أودوم على قدمه.